الاتصال | من نحن
ANHA

شابات بلبلة يزرن المؤسسات المدنية والعسكرية للتعريف بحملة “احمي”

عفرين – وزعت المرأة الشابة في ناحية بلبلة التابعة لمنطقة راجو في مقاطعة عفرين منشورات تحمل أهداف وبرنامج حملة “احمي” على المؤسسات المدنية والعسكرية خلال زيارات منفصلة.

وأطلقت المرأة الشابة في إقليم عفرين بتاريخ الـ 28 من آب المنصرم حملة بعنوان “احمي” وتحت شعار “احمي نضال قائدك، هويتك، وطنك”، بهدف التنديد بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والمطالبة بحريته والاطمئنان على وضعه الصحي.

وضمن هذا السياق نظمت المرأة الشابة في ناحية بلبلة التابعة لمنطقة راجو في مقاطعة عفرين بإقليم عفرين حملة زيارات إلى المؤسسات المدنية حيث زرن مركز حركة المجتمع الديمقراطي، مركز الثقافة والفن، مؤتمر ستار، دار المرأة للتدريب والتوعية، لجنة تربية وتعليم المجتمع الديمقراطي، مركز البلديات ومؤسسة عوائل شهداء، حزب الاتحاد الديمقراطي، إضافةً لزيارة عدة نقاط عسكرية لوحدات حماية الشعب والمرأة، قوات الأسايش وقوات حماية المجتمع.

وفي الزيارات شرحت الإدارية في حركة المرأة الشابة لينا ولو أهداف الحملة والواجب الذي يقع على عاتق المؤسسات المدنية والعسكرية لمساندة الحملة وقالت “إن حملة “احمي” منظمة من قبل المرأة الشابة في روج آفا والشمال السوري وسيتم فيها تنظيم العديد من الفعاليات المتنوعة تنديداً بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان”.

وتابعت لينا قائلةً “على المؤسسات المدنية والعسكرية مساندة الحملة من خلال المشاركة الفعالة في الفعاليات التي ستنظم في الناحية”.

وبدورها أكدت المؤسسات على مساندتها للحملة وللمرأة الشابة في الإقليم حتى الوصول إلى حرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

وانتهت جميع الزيارات بتوزيع المنشورات التي حملت أهداف وبرنامج حملة “احمي” باللغتين الكردية والعربية.

(ر ع/ل)

ANHA