الاتصال | من نحن
ANHA

سعد الحريري سيلقي أول كلمة تلفزيونية بعد استقالته

Lebanon's Prime minister-designate Saad al-Hariri speaks after announcing the new government at the presidential palace in Baabda, Lebanon December 18, 2016. Dalati Nohra/Handout via Reuters ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY. FOR EDITORIAL USE ONLY.

مركز الأخبار- قالت وسائل إعلام لبنانية أن رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري سيلقي كلمة على شاشة تلفزيون المستقبل اللبنانية, في الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش في لقاء مباشر.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري قد غادر إلى الرياض، في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، ليعلن بعد يوم استقالته, موجهاً الاتهامات لإيران وحزب الله بإثارة الفتن والخراب في لبنان.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية فإن رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري سيطل على  تلفزيون المستقبل التابع لتياره الساسي, وذلك في أول كلمة تعد الأولى له بعد استقالته من رئاسة الحكومة أثناء تواجده في العاصمة السعودية الرياض.

وكانت استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، التي أعلنها في 4 نوفمبر/تشرين الثاني من الرياض، قد شكلت مفاجأة مدوية في الأوساط السياسية في لبنان، وأثارت موجة من الشائعات حول وجود الحريري في “الإقامة الجبرية” في الرياض.

(ي ح/هـ)