الاتصال | من نحن

رسالة من نساء الأحياء الشرقية لـ YPJ

حلب – تتواصل احتفالية يوم المرأة العالمي في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب، بقراءة رسالة نساء الأحياء الشرقية لمقاتلات وحدات حماية المرأة.

وتستمر احتفالية 8 آذار التي نظمتها مؤتمر ستار في حي الشيخ مقصود بمشاركة حاشدة من النساء العرب والكرد والتركمان والسريان.

حيث قرأت عضوة مجلس أحياء الشرقية رمزية أحمد رسالة نساء الأحياء الشرقية. وقالت: “باسم نساء الأحياء الشرقية ومجالس أحياء الشرقية المحررة من بطش المرتزقة، نهنئ ونبارك هذه المناسبة السعيدة أي الثامن من آذار يوم المرأة العالمي للقائد عبد الله أوجلان وللمرأة التي تناضل وتكافح لأجل الحرية والمساواة والمرأة في كل أرجاء المعمورة، فيوم الثامن من آذار ثورة المرأة ضد كل أشكال العبودية، وهو يوم مقاومة لأجل نيل حقوقها المغتصبة”.

وتابعت رمزية أحمد “في هذه المرحلة شاهدنا كيف دافعت وحدات حماية المرأة وقاومت من أجل حرية الشعب والمرأة وأصبحت قدوة في كوباني والجزيرة وعفرين وحلب والشيخ مقصود والأحياء الشرقية”.

واختتمت رمزية محمد حديثها: “نحن كالنساء أحياء الشرقية مدينات لوحدات حماية المرأة والشهداء والقائد آبو صاحب مشروع الفيدرالية وأخوة الشعوب والمناضل لأجل حرية المرأة الحرة، ونعاهدهم بالسير على خطاهم حتى الوصول إلى الحرية وتحقيق النصر”.

وتستمر الاحتفالية بتقديم فقرات غنائية.

(س و – س م/م)

ANHA