الاتصال | من نحن
ANHA

دعوة للشبيبة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الفيدرالية

نورا علي – نوري عمر

عفرين– دعا الإداري في اتحاد شبيبة روج آفا بمقاطعة عفرين في إقليم عفرين الشبيبة في شمال سوريا للتوجه إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، مؤكداً أن بمقدور الشبيبة إدارة الفيدرالية الديمقراطية وتوسيعها نحو سوريا ديمقراطية.

وعبر الإداري في اتحاد شبيبة روج آفا بمقاطعة عفرين في إقليم عفرين جيلو رزكار، خلال لقاء مع وكالة أنباء هاوار عن مدى أهمية المرحلة التي يمر بها شمال سوريا، وهذه الفترة من التحضيرات لانتخابات الفيدرالية تزامناً مع ما يتعرض له الإقليم من هجمات ومخططات.

وأشار جيلو إلى أنه على الأهالي التوجه إلى صناديق الاقتراع وانتخاب الأشخاص الصالحين، في نظر المجتمع، والقادرين على إدارة وتلبية احتياجات الشعب وحل مشاكله.

ودعا جيلو جميع شعوب شمال سوريا للتوجه إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في انتخابات الكومينات التي ستجرى في الـ22 من أيلول نظراً لأهمية هذه الكومينات في قرارات الفيدرالية.

وشدد جيلو في ختام حديثه على أهمية اتخاذ الشبيبة دورهم الريادي في تنظيم عملية الانتخابات، والإدلاء بأصواتهم، قائلاً: “منذ بداية الثورة في روج آفا وشمال سوريا ونحن نتقدم أكثر بإرادة الشبيبة الحرة، ولهذا على الشبيبة التوجه إلى صناديق الاقتراع”.

(هـ ن)

ANHA