الاتصال | من نحن
ANHA

حملة دعائية وتجهيز البطاقات الانتخابية في مقاطعة الشهباء

الشهباء – تعمل المفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الشهباء بإقليم عفرين على تحضير البطاقات الانتخابية لأهالي المقاطعة، إلى جانب الاستمرار بالحملة الدعائية لانتخابات الكومينات.

ضمن تحضيرات انتخابات الرئاسة المشتركة للكومينات بدأت المفوضية العليا للانتخابات يوم أمس بحملة دعائية في منطقة تل رفعت، ونواحي احرص، كفر نايا، فافين، وذلك من خلال تعليق لافتات ومنشورات انتخابية في مقاطعة الشهباء.

وكتب على اللافتات “الكومين مستقبلنا صوتوا لكومينكم، بقوة جهود المرأة سنبني نظامنا الفيدرالي الديمقراطي، الكومين هو الوحدة الأساسية في نظام الفيدرالية الديمقراطية” إلى جانب ملصقات ورقية، ووصل عدد اللافتات إلى 120 لافتة كبيرة، 8500 لافتة صغيرة، 3600 ورقة متوسطة تم توزيعها في المقاطعة.

وتجري الحملة الدعائية بإشراف اللجان الفرعية التابعة للمفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الشهباء، وبمشاركة حركة الشبيبة العربية الديمقراطية، ورؤساء الكومينات ومجلس إدارة مناطق الشهباء.

وبصدد الحملة الدعائية قال عضو المفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الشهباء حسين ولو:” الحملة ستستمر لمدة يومين على التوالي وسيتم توزيع اللافتات على كافة القرى والكومينات الموجودة في المقاطعة وذلك بهدف تعريف الأهالي بأهمية الكومينات وانتخاباتها”.

كما باشر أعضاء وعضوات المفوضية اليوم بتجهيز البطاقات الانتخابية للأهالي وإلصاق الصور الشخصية لكل مواطن ومواطنة على بطاقتهم، في حين أكد سابقاً الرئيس المشترك للمفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الشهباء جهاد أحمد بأن عدد البطاقات الانتخابية التي تم تحضيرها بلغت 85 ألف بطاقة.

هذا وستوزع المفوضية العليا للانتخابات البطاقات الانتخابية على أهالي مقاطعة الشهباء في أقرب وقت ممكن، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المشتركة للكومينات المزمع إجراؤها في 22 من الشهر الجاري.

(ت ح/ل)

ANHA