الاتصال | من نحن
ANHA

حركة الشبيبة في منبج تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها

منبج- نظمت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية احتفالية بمناسبة مرور سنة على تأسيسها في مدينة منبج.

هذا وبحلول الذكرى السنوية الأولى لتأسيس حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في مدينة منبج وريفها, التي تأسست بتاريخ 18 تشرين الثاني من عام 2016, وبهذا الصدد نظمت حركة الشبيبة العربية اليوم احتفالية بهذه المناسبة حيث أقيمت الاحتفالية في مدرسة الصناعة بمدينة منبج الواقعة على طريق حلب.

شارك في الاحتفالية كل من الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج وريفها  فاروق الماشي ونزيفه خلو والعشرات من أعضاء المؤسسات.

بدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة صمت, ومن بعدها ألقى الرئيس المشترك للمجلس التشريعي فاروق الماشي كلمة قال فيها ” الشبيبة هي منارة تنير دربنا وكما قال القائد الأممي عبد الله أوجلان ” نبدأ بالشبيبة وسننتصر بها”، لذلك نحن في مدينة منبج وريفها دائماً معتمدون على الشبيبة في بناء وحماية مدينتنا، ولا بد لنا أن نذكر الشهداء وأخص بالذكر الشهيد فراس الذي كان شهيد الشبيبة، ونؤكد للشبيبة بأننا دائماً معهم يد بيداً لبناء بلد خالٍ من النظام الاستبدادي ومن الإرهاب”.

وألقى بعدها عضو الشبيبة العربية الديمقراطية حسين السمران كلمة قال فيها:” نبارك اليوم ذكرى تأسيس حركة الشبيبة العربية الديمقراطية، مر عام كامل على تماسكنا وتكاتفنا شباباً وشابات، وهذا كله نتيجة التحديات والظروف التي مررنا بها والتي علمتنا أنه علينا التعاون والتحلي بروح الرفاقية”.

وانتهت الاحتفالية بعقد حلقات  الدبكة على وقع الأغاني الفلكلورية.

(ش ح, ش ع/ل)

ANHA