الاتصال | من نحن
ANHA

حركة الشبيبة العربية الديمقراطية تفتتح اول مركز لها

الشهباء- افتتحت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في مناطق الشهباء اليوم أول مركز لها، خلال مراسم حضرها العشرات من الشبيبة.

وبهدف تنظيم الشبيبة العربية في مناطق الشهباء، افتتحت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في مناطق الشهباء أول مركزاً لها في قرية كفر ناصح، وذلك بمراسم افتتاحية حضرها ممثلون عن مجلس شيوخ وأعيان مناطق الشهباء، مجلس قرية كفر ناصح وحركة الشبيبة الديمقراطية.

وبعد الوقوف دقيقة صمت، ألقى عضو منسقية حركة الشبيبة العربية الديمقراطية عادل فراشين، كلمة قال فيها “إن الهدف من افتتاح المركز في هذا الوقت هو تنظيم الشبيبة في مناطق الشهباء والوقوف أمام الاحتلال التركي في المنطقة”.

كما أكد فراشين على أهمية دور الشبيبة في المجتمع مؤكداً أن” حماية الوطن واجبيقع على عاتق الشبيبة قبل كل فرد في المجتمع، وإن الحداثة الرأس مالية تسلب من الشبيبة قوتهم وإنها تحاول أن تضع قوتهم في خدمتها”، منبهاُ الشبيبة “من مغبة الانجرار وراء ملذات الرأسمالية ونسيان حماية الوطن”.

وشكر رئيس مجلس قرية كفر ناصح علاء سلامة حركة الشبيبة العربية الديمقراطية على افتتاح المركز، وناشد سلامة كافة الشبيبة في مناطق الشهباء بالانضمام لحركة الشبيبة العربية الديمقراطية وحماية مناطقهم.

وانتهت المراسم بتوزيع الحلوى على الحاضرين بمناسبة افتتاح المركز.

يشار إلى أن حركة الشبيبة العربية الديمقراطية تأسست بعد تحرير قرى وبلدان مناطق الشهباء بفترة وجيزة على يد مجموعة من شبان مناطق الشهباء.

(ن ح/م)

ANHA