الاتصال | من نحن
ANHA

توزيع منشورات في إطار الحملة المنددة بالعزلة على أوجلان

عفرين- في سياق الحملة المنددة بالعزلة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والمطالبة بالكشف عن وضعه الصحي، وزّع مؤتمر ستار منشورات على أهالي نواحي موباتا، شرا، ميدانكي وشيراوا بمقاطعة عفرين.

موباتا

وبعد اختتام خيمة اعتصام واضراب عن الطعام مساء الامس في ناحية موباتا الذي ندد بالعزلة وطالب بالكشف عن وضع أوجلان الصحي، وزع مؤتمر ستار اليوم 300 منشور تضمن تعريف ماهية العزلة على أوجلان وتحث الأهالي على النضال من أجل فك أسره، وكتبت المنشورات باللغة العربية.

ووزعت المنشورات على أصحاب المحال التجارية والمارة في شوارع الناحية الرئيسية والفرعية، كما وزعت على المؤسسات.

وبهذا الصدد أكدت منسقية مؤتمر ستار بالناحية غونة مصطفى “سنقوم بكل الفعاليات والنشاطات حتي نيل الحرية للقائد أوجلان وفك أسره من السجن إيمرالي”.

شرا وميدانكي

وفي ناحيتي شرا وميدانكي التابعتين لمقاطعة عفرين وزع مؤتمر ستار منشورات على الأهالي في إطار الحملة المنددة بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والمطالبة بالكشف عن وضعه الصحي.

وتضمنت المنشورات آراء وتوجيهات أوجلان حول المرأة وارتباطها بالأمة الديمقراطية أساسا للحرية، وعن تقسيم أوجلان لمراحل حياته لثلاثة أقسام، والتي يعتبر أوجلان بأن القسم الأول لحياته بدأ عند ولادته وفيه يتحدث عن دور أمه في تعليمه وتأثيره بزواج أخته القاصرة وعن علاقاته مع أصدقائه وأعداء عائلته والقسم الثاني يبدأ بعد 1970 ويستمر حتى يوم اعتقاله عام 1999، والقسم الثالث يبدأ من إيمرالي وبالبدء بمسيرة الثورة الفكرية بتحرير المجتمع وحرية المرأة.

ووزعت المنشورات على الأهالي في المنازل والشوارع والمؤسسات المدنية.

شيراوا

كما وزع المؤتمر نفس المنشورات في ناحية شيراوا تنديداً بالعزلة وللمطالبة بالكشف عن أوجلان الصحي.

وشارك في عملية التوزيع أعضاء هيئات ومؤسسات ناحية شيراوا، حيث وزع 500 منشور على أهالي الناحية

وتضمنت المنشورات أقوال وجمل حول أوجلان مثل “يرى القائد عبد الله أوجلان حرية المرأة وبناء الامة الديمقراطية أساسا لحريته، ان القائد يضحي بحياته ولهذا ذو معاني كبيرة، فهو الامل لجميع الشعوب المضطهدة.

(كروب / ن ح)

ANHA