الاتصال | من نحن
ANHA

تكريم الفائزين في ختام مهرجان الألعاب الفردية بعفرين

عفرين- اختتمت فعاليات المهرجان الأول للألعاب الفردية بمقاطعة عفرين، بتكريم العشرات من الفائزين.

وتحت شعار “الرياضة تجمعنا” انطلق وبتاريخ 24 من الشهر الجاري فعاليات المهرجان الأول للألعاب الفردية والتي نظمتها هيئة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي الديمقراطي والذي تضمن عدة عروض ومباريات من مختلف الرياضات واستمر لمدة 5 أيام متواصلة بمشاركة على مستوى مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء.

واستمر المهرجان لليوم الخامس على التوالي بإجراء سباق الجري للذكور والإناث بمشاركة 88 لاعب ولاعبة تتراوح اعمارهم بين 12-22 وانطلق المتنافسون من دوار الصناعة بمركز المقاطعة عن طريق مشفى ديرسم إلى أمام مركز الاتحاد الرياضي بمسافة حوالي كيلو متر واحد.

تلاها بدء حفلة التكريم بالوقوف دقيقة صمت، ثم رحب عضو هيئة الشباب والرياضة زكي عبدو بالحضور وبارك عليهم المهرجان ثم ألقيت عدة كلمات من قبل كل من عضو اتحاد شبيبة روج افا هارون ديار، الرئيسة المشتركة لهيئة الشباب والرياضة كلى حمو.

باركت الكلمات المهرجان على الحضور، وأشاروا الى ان الأوقات العصيبة التي تمر على روج افا وبالأخص شنكال وديرك لن تضعف من عزيمة الشعب الكردي ونضالهم.

بعدها قدم اللاعب أوجلان حمزة عرض لرقصة الراب وسط تشجيع الحضور.

وفي الختام تم تكريم اللجنة التحضيرية للمهرجان الفائزين حيث كرم الفائزون بالمرتبة الاولى ببدلة رياضية، وحصل الفائزون بالمرتبة الثانية والثالثة ميداليات وسط تصفيق وتشجيع الحاضرين، وقدمت بعدها عزف موسيقي من فرق هيئة الثقافة والفن من الحان الفلكلور الكردي.

وانتهت احتفالية الاختتام للمهرجان الأول للألعاب الفردية بعقد حلقات الدبكة على وقع الاغاني الثورية وسط ترديد الشعارات التي تحي مقاومة الشبيبة.

(ن أ- آ ي/ل)

ANHA