الاتصال | من نحن
ANHA

تقديم واجب العزاء لذوي المناضل خالد خلف الخميسي

كري سبي – قدم أهالي مدينة كري سبي واجب العزاء لذوي المناضل خالد خلف الخميسي الذي فقد حياته في حملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة.

وتوافد العشرات من أهالي كري سبي إلى خيمة عزاء المناضل خالد خلف الخميسي في مسقط رأسه قرية علي الباجلية جنوب مدينة كري سبي 13 كم، لتقديم واجب العزاء لذويه.

وشارك في مراسم العزاء الرئيسان المشتركان للإدارة الذاتية ليلى مصطفى وحمدان العبد, منسق العلاقات العامة لحركة المجتمع الديمقراطي عمر علوش , وممثلين عن جميع المؤسسات المدنية, بالإضافة إلى العشرات من أهالي المدينة وقراها.

وردد المعزون أثناء توجههم إلى خيمة العزاء، الشعارات التي تنادي بحياة المناضلين.

وفي خيمة العزاء، ألقيت العديد من الكلمات منها كلمة الإدارة الذاتية ألقاها منسق العلاقات العامة لحركة المجتمع الديمقراطي عمر علوش الذي قدم التعازي لذوي المناضل خالد خلف الخميسي، وتمنى الصبر والسلوان لهم.

وأكد علوش على ضرورة تكاتف كافة المكونات معاً ودعم قوات سوريا الديمقراطية للتخلص من مرتزقة داعش وآثارها في المجتمع، مؤكداً أن الثورة في شمال سوريا يجب أن تشارك فيها كافة المكونات بخصائصها وميزاتها.

كما ألقيت كلمة باسم عائلة المناضل، ألقاها محمود الهنداوي والذي تقدم بالعزاء لأهالي كري سبي، وأكد السير على درب المناضلين حتى ضمان حقوق كافة المكونات والحفاظ على أخوة الشعوب والتعايش المشترك.

هذا وما يزال الأهالي مستمرين بالتوافد إلى خيمة العزاء، حيث سيستمر التوافد حتى ساعات المساء.

(إ أ/ح)

ANHA