الاتصال | من نحن
ANHA

تعليق لافتات وصور ضمن فعاليات حملة “الوطن وطننا والتحرير وعدنا”

منبج– باشرت اللجنة الإدارية المشرفة على تنظيم فعاليات حملة “الوطن وطننا والتحرير وعدنا” في منبج بتعليق لافتات وصور المناضلين والمناضلات في شوارع المدينة وذلك كجزء من فعاليات الحملة.

وقال الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضية محسن الجاسم بأنهم شكلوا في الـ 7 من الشهر الجاري لجنتين للإشراف على تنظيم فعاليات ونشاطات ضمن سياق حملة “الوطن وطننا والتحرير وعدنا”، إحداها تشرف على الخط الشرقي في المدينة والأخرى على الخط الغربي.

وأشار محسن إلى أن اللجنة تتألف من 3 أعضاء يقومون بتوعية للشبيبة وتعريف دورهم في المجتمع ولدعم مجلس منبج العسكري, بالإضافة إلى تفعيل دور الحماية الجوهرية.

وكانت أولى الخطوات التي قامت بها لجان الشبيبة هي تزيين الشوارع بصور الشهداء وتعليق لافتات والكتابة على الجدران في المدينة شعارات تحمل اسم الحملة “الوطن وطننا والتحرير وعدنا” وعبارات خاصة بالمرأة و دورها في المجتمع.

ودعا محسن جميع أعضاء الشبيبة للتفاعل في هذه الحملة ودعم قوات مجلس منبج العسكري وتفعيل دور الحماية الجوهرية، مؤكداً بأن الشبيبة يستطيعون الحفاظ على منبج حرة عصية على كل معتدي يحاول التدخل بشؤون المدينة.

ويشار إلى أن اللجان المشرفة على تنظيم فعاليات حملة الشبيبة تعمل على إطلاق دوري كرة قدم يحمل اسم الحملة ذاته، وذلك خلال اجتماعات مكثفة يتم عقدها مع الرياضيين في المدينة.

 (ش ح – د ع/ج)

ANHA