الاتصال | من نحن
ANHA

تعزيل الفوهات المطرية وترميم طرق القرى استعداداً للشتاء

ديرك – باشر مكتب المياه والصرف الصحي التابع لبلدية الشعب في ديرك بتنظيف وتعزيل الفوهات المطرية وحفر الصرف الصحي في المدينة بالإضافة إلى ترميم وصيانة طرق القرى استعداداً لفصل الشتاء.

تعزيل وتنظيف حوالي 1000 فوهة مطرية ومجرى صرف صحي

وتتجمع عادة خلال فصل الصيف الكثير من الأوساخ والأتربة في الفوهات المطرية وفي مجاري الصرف الصحي مما يؤدي إلى انسدادها الأمر الذي يؤدي بدوره إلى إعاقة جريان مياه الأمطار خلال فصل الشتاء وحدوث فيضانات في الشوارع.

واستعداداً لفصل الشتاء بادرت بلدية الشعب في منطقة ديرك إلى تعزيل وتنظيف الفوهات المطرية ومجاري الصرف الصحي في المدينة.

وحسب مكتب المياه والصرف الصحي في بلدية الشعب فقد عملت الورش التابعة لها على تنظيف 500 فوهة مطرية و500 مجرى للصرف الصحي في أحياء مدينة ديرك.

ترميم طرق القرى بمادة البقايا (الحجر المكسر )

وبناءً على الطلب المقدم من قبل كومين قرية كراصور فقه في قرى كوجرات، باشرت بلدية الشعب في قرية السويدية التابعة لبلدية ديرك في إقليم الجزيرة بترميم طريق قرية كراصور فقه بمادة بقايا المقالع وذلك للتخفيف من المعاناة التي كان يعاني منها أهالي القرية في فصل الشتاء.

الرئيسة المشتركة لبلدية السويدية غالية شاويش قالت إن ترميم طريق القرية تم بطلب ومساندة من كومين القرية، حيث تم فرش الطريق بمادة البقايا بمسافة كيلو متر واحد.

الرئيس المشترك لكومين قرية كراصور عبدالكريم كلش شكر بدوره بلدية الشعب وأكد أن ترميم الطريق سيخفف من معاناة الأهالي خلال فصل الشتاء.

(را/ك)

ANHA