الاتصال | من نحن
ANHA

تظاهرة بالمشاعل للمطالبة بحرية أوجلان، والتأكيد على المقاومة بوجه الاحتلال

عفرين- خرج المئات من شبيبة اتحاد شبيبة روج آفا بناحية جندريسه في تظاهرة بالمشاعل للمطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، مؤكدين استمرارهم بالمقاومة بوجه هجمات الاحتلال التركي.

ونظم اتحاد شبيبة روج آفا الأمس في تظاهرة بالمشاعل في ناحية جندريسه في إطار حملتها” الوطن وطننا، والانتقام وعدنا”، للمطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، والتظاهر بوجه هجمات الاحتلال التركي على شمال سوريا.

وشارك في التظاهرة المئات من الشبيبة وأهالي الناحية، رافعين صور قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وأعلام اتحاد شبيبة روج آفا وحركة المرأة الشابة وحركة المجتمع الديمقراطي.

وبدأت التظاهرة أمام دار الشعب في مركز الناحية وجابت الشوارع الرئيسية والفرعية في الناحية وانتهت في شارع 20 في مركز الناحية.

ووقف المشاركون دقيقة صمت، ومن ثم تحدث عضو اتحاد شبيبة روج آفا في ناحية جندريسه إبراهيم رشو، والذي بدأ باستذكار كافة الشهداء وخاصة شهداء مجزرة كوباني.

وأشار رشو، بأن المرحلة التي تمر بها المنطقة حساسة جداً في ظل تكثيف جيش الاحتلال التركي من هجماته وانتهاكاته على أراضي روج آفا وشمال سوريا وخاصة عفرين ومناطق الشهباء، وبأن عليه يتطلب تصعيد النضال والتكاتف بوجه تلك الهجمات ومساندة وحدات حماية الشعب والمرأة والفصائل الثورية لحماية المنطقة.

وأكد رشو بأن الشبيبة ستستمر بفعاليات حملتها وستصعد نضالها حتى تحرر قائدها وتحرر مناطقها من الاحتلال التركي ومرتزقتها.

وانتهت التظاهرة بترديد شعارات تطالب بحرية أوجلان، وتندد بهجمات الاحتلال التركي.

(غ ع/ش)

ANHA