الاتصال | من نحن
ANHA

تشكيل الكومين الـ 13 في مدينة الرقة واستمرار التحضيرات لتشكيل غيره

Video

الرقة – عقدت لجنة تشكيل المجالس والكومينات الاجتماع الثالث في مدينة الرقة ضمن سلسلة تشكيل الكومينات في أحياء المدينة، وتم خلاله تشكيل الكومين الـ 13 في أحياء المدينة.

وعقد ثالث اجتماع في مدينة الرقة في حي المشلب القطاع الثالث ضمن سلسلة تشكيل الكومينات في الرقة، وخلاله شرح عضو لجنة تشكيل المجالس جميل حاجو كيفية تشكيل الكومينات وأعمالها ومدى أهمية الكومين في خدمة المجتمع من كافة النواحي سواءً الخدمية أو الاجتماعية والتنظيمية.

ثم فتح باب الترشح لاختيار الرئاسة المشتركة للكومين، وبعد التصويت تم اختيار الرئاسة المشتركة بالإضافة إلى تشكيل 5 لجان وهي “لجنة الصلح – لجنة المرأة – لجنة التدريب –لجنة الحماية الاجتماعية، ولجنة الصحة”.

وبهذا الصدد قام مراسل وكالتنا  بإجراء لقاء مع الرئيس المشترك المنتخب من قبل الأهالي علي الحداد الذي قال:” تم انتخابي من قبل الأهالي لأكون الرئيس المشترك في القطاع الثالث في حي المشلب، وإننا نعاهدهم بأن نكون عند حسن ظنهم بنا وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل خدمة الأهالي”.

يذكر أنه تم تشكيل 13 كوميناً حتى الآن في أحياء مدينة الرقة، 6 منها في حي المشلب و6 في حي الطيار وكومين واحد في حي الرميلة، فيما ستستمر سلسلة عقد الاجتماعات وتشكيل الكومينات في باقي أحياء المدينة.

 (ب ح/ل)

ANHA