الاتصال | من نحن
ANHA

تحسين الوضع الخدمي يتصدر نقاشات مجالس الأحياء في الطبقة

الطبقة – يتابع مجلس الطبقة المدني مساعيه لتطوير الوضع الخدمي في المدينة وريفها، واتخذ خلال اجتماع عقد للرؤساء المشتركين لمجالس الأحياء عدة قرارات للحفاظ على نظافة المدينة وجماليتها، مع التأكيد على دور أهالي الطبقة في أية خطوة تهدف لدفع المدينة نحو الأمام.

وتم عقد هذا الاجتماع لمناقشة الوضع الخدمي وأمور النظافة في المدينة وريفها، والعمل للحفاظ على نظافة المدينة بالروح الجماعية والتطوعية.

وبدأ الاجتماع الذي عقد في مبنى المجلس المدني بالوقوف دقيقة صمت، ومن ثم تحدث عضو لجنة تأسيس المجالس موسى خليل عن أهمية الحفاظ على جمالية المدينة وعكس الصورة الحقيقية للمدينة، وذلك من خلال التعاون بين الشعب في حل أمور المدينة.

وذكر خليل أن العمل مازال جارياً إلى حين إيصال المياه لكافة الأحياء ضمن مدينة الطبقة وخصوصاً الأحياء التي تقع في الجزء الشرقي من المدينة (الاسكندرية- المسحر).

وأما فيما يتعلق بمسألة النظافة فسيتم إطلاق حملة نظافة لكافة الأحياء كل يومين بشكل تطوعي بإشراف اللجان الخدمية للأحياء، بهدف الحفاظ على نظافة المدينة.

وشدد خليل على أن الطبقة يجب أن تطور بجهود ذاتية “مهما حصل في سوريا ستبقى الطبقة تدار بنظام ديمقراطي مرتبط بالشعب، والطبقة لأهلها وعليكم دفعها نحو الأمام، فالقوة الأساسية هي الشعب وتمثيل الوطن يكون بالشعب”.

وستقوم اللجان الخدمية في مجالس الأحياء بالتواصل مع مكتب الخدمات في بلدية الشعب في الطبقة للعمل على حل المشاكل وإيجاد الحول المناسبة.

وفي نهاية الاجتماع أكدت الإدارية في مكتب الخدمات حنان الصالح أن البلدية ستقوم بالعمل على تنظيف المدينة بشكل كامل وذلك خلال أيام، والعمل جار على إيجاد حل لمشكلة الصرف الصحي في المدينة وذلك من خلال توفير عدد من الآليات الجديدة التي تفيد في حل مشكلة الصرف الصحي.

(ع أ/ م)

ANHA