الاتصال | من نحن
ANHA

’تحرير الطبقة بات قريباً‘

الرقة – بشرت القيادية في حملة غضب الفرات تولهدان رامان جميع أهالي الطبقة بقرب تحرير المدينة، وقالت تولهدان “كونوا مطمئنين، لقد اقترب موعد تحرير المدينة”.

لواء الشهيدة ديرسم واحد من الألوية التي تشارك في حملة غضب الفرات لتحرير مدينة طبقة. القيادية في لواء الشهيدة ديرسم، تولهدان رامان تحدثت عن سير حملة تحرير مدينة طبقة “نقول لجميع النساء وجميع أهالي مدينة طبقة لقد اقترب وقت تحرركم من ظلم مرتزقة داعش”.

وأكدت القيادية تولهدان رامان إن مرتزقة داعش محاصرين الآن في مدينة طبقة “المدينة محاصرة من قبل قوات سوريا الديمقراطية من جميع الجهات. المقاتلون الآن باتو على مقربة كيلومتر واحد فقط من المدينة من جميع أطرافها. وحدات حماية المرأة تقود طليعة هذه الحملة وهدفنا هو تتويج هذه الحملة بالنصر”.

كما نوهت تولهدان أن مقاتلات وحدات حماية المرأة تشعرن بسعادة غامرة عندنا تساهمن في تحرير النساء من براثن داعش “سعادتنا الكبرى هي عندما نحرر النساء من مرتزقة داعش. النساء تلجأن إلى قواتنا بكل سعادة وتجدن عندنا الأمن والنجاة. وهذا الأمر يمنحنا روحاً معنوية عالية”.

القيادية تولهدان رامان بشرت في ختام حديثها جميع النساء وجميع أهالي مدينة طبقة بقرب موعد تحرير المدنية “تحرير المدينة بات قريباً، كونوا مطمئنات, لقد حان موعد تحرر نساء الطبقة من ظلم مرتزقة داعش.”

(د إ/ك)

ANHA