الاتصال | من نحن
ANHA

تجهيز الملاعب والصالات تحضيراً للكونفرانس الذي سينعقد للشبيبة

منبج- تعمل لجنة الشباب والرياضة في مدينة منبج على تجهيز الملاعب والصالات وبعض الملحقات اللازمة للملاعب، وذلك تجهيزاً للكونفرانس الذي سينعقد للشبيبة في المدينة.

وتستعد لجنة الشباب والرياضة التابعة للمجلس التنفيذي للإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج لعقد كونفرانس يهدف من خلاله إلى تشكيل اتحاد رياضي لمدينة منبج وريفها.

وعليه، بدأت اللجنة بتجهيز الملاعب التي سينشط فيها الاتحاد الرياضي بعد تشكيله، وقد بدأت اللجنة العمل في الملعب البلدي، وسيّجت اللجنة الملعب ويجري العمل على تعشيبه حيث تم شراء البذار من قبل لجنة الشباب والرياضة الخاصة بتعشيب الملعب البلدي، وجرى تجهيز صالة كرة السلة وكرة الطائرة.

وفي سياق متصل، أعلنت اللجنة عن فتح دورات تدريبية مجانية لألعاب الشطرنج والكاراتيه تحت إشراف المدرب أنس تلجبيني.

ويوجد في مدينة منبج ملعبان مع ملحقاتهما (الملعب البلدي وملعب كرة السلة وكرة الطائرة) إضافة إلى صالتين إحداهما للكاراتيه والأخرى للشطرنج والبينغ بونغ وغيرها من الألعاب.

الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة محسن الجاسم، قال بأن الدعوة لحضور الكونفرانس الذي سينعقد ستكون موجهة للرياضيين وذوي الخبرات القديمة واللاعبين القديمين، إضافة إلى اللجان ومؤسسات واتحادات الشبيبة والرياضة في أقاليم الفيدرالية الديمقراطية الثلاث (الجزيرة وعفرين والفرات).

وأكد محسن الجاسم أنه وبعد الانتهاء من تجهيز المنشئات الرياضية في المدينة سينتقلون إلى الريف.

 (ج أ/ج)

ANHA