الاتصال | من نحن
ANHA

تأسيس اتحاد رياضي في منبج

منبج – أسست حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في مدينة منبج، اتحاداً رياضياً بهدف رعاية جميع الفعاليات الرياضية بالمدينة.

وبدأت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية ومنذ تحرير مدينة منبج من مرتزقة داعش في الـ 12 من آب/أغسطس 2016، بتنظيم الشبيبة في فرق رياضية لكرة القدم، وشكلت 12 فريقاً في المدينة وريفها، ولتنظيم النشاطات الرياضية ورعايتها، أسست الاتحاد  الرياضي في المدينة.

وانتخب لإدارة الاتحاد، 3 أعضاء من حركة الشبيبة العربية الديمقراطية.

ويهدف الاتحاد لتشكيل فرق رياضية لألعاب كرة السلة, الطائرة, التنس, ألعاب القوى وكرة اليد بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى وافتتاح نوادي رياضية لهذه الألعاب، كما ويهدف لتشكيل فرق رياضية نسائية أيضاَ.

وذكر عضو إدارة الاتحاد عبد القادر شيخ أنه يوجد إقبال كبير من الشباب والرجال لتوسيع أعمال هذا الاتحاد وتابع: “منذ تحرير المدينة وحتى الآن خضنا مباراتين خارج المدينة وذلك في كوباني وتل أبيض وفاز منتخبنا في كلتا المباراتين. كما خضنا مباراة على أرضنا ضد فريق تل أبيض وفزنا فيها أيضاَ”.

وأشار شيخ أنهم سيتوجهون يوم الجمعة القادم إلى مدينة سريه كانيه لخوض مباراة ضد فريق المدينة، ويطمحون للمشاركة في دوري مقاطعة الجزيرة لكرة القدم أيضاَ.

هذا وسيعقد الاتحاد يوم غد الأربعاء اجتماعاً مع شبيبة منبج، لمناقشة أعمال الاتحاد وتعريف الشبيبة بأهدافه.

(ر ط – ض أ/ح)

ANHA