الاتصال | من نحن
ANHA

بلدية الشعب مستنفرة لتوفير الخدمات اللازمة

عفرين – تستمر بلدية الشعب في نواحي ومركز مقاطعة عفرين بتنفيذ جملة من المشاريع الخدمية، حيث بدأت بصيانة وتجديد شبكات الصرف الصحي في كافة أرجاء المقاطعة.

وبعد انتهاء فصل الشتاء باشرت بلدية الشعب في مقاطعة عفرين ونواحيها بتنفيذ جملة مشاريع، تتضمن حملة لصيانة وتجديد شبكات الصرف الصحي، صيانة الطرق، توسيع شبكات المياه في المقاطعة، والتي ستدوم بتنفيذ المشاريع الخدمية المذكورة خلال 5 أشهر.

وفي هذا السياق، مددت بلدية الشعب في حي الأشرفية بمركز المقاطعة أنابيب جديدة لشبكات الصرف الصحي، فيما أصلحت شبكات موجودة مسبقاً بنسبة 50 %.

وركبّت البلدية 40 أنبوب مصنوع من الإسمنت، في خنادق حفرت في الشوارع الفرعية بحي الأشرفية، وستستمر البلدية بصيانة وتجديد كافة الشبكات في الشوارع الفرعية بأحياء “الأشرفية، المحمودية، الزيدية، عفرين الجديدة والقديمة” بمركز المقاطعة، فيما تواصل عملها في قرى ونواحي المقاطعة.

ومن جهة أخرى، تستعد بلدية الشعب بإصلاح وترميم الطرقات في مدينة عفرين ونواحيها، وستكون من أولوياتها ترميم وإصلاح الطرقات في الشوارع الرئيسة والمساحات الشاسعة التي تتطلب التصليح، وذلك بعد أن جهزت اليد العاملة والآلات اللازمة إضافة لمادة الإسفلت للبدء بالعمل.

وستعمل البلدية وفق الإمكانيات المتوفرة والأحوال الجوية.

وبهذا الخصوص، أشار الرئيس المشترك لبلدية الشعب المركزية بمقاطعة عفرين نوري شيخو، بأن البلدية مستنفرة في كافة القرى والنواحي والمركز لتلبية خدمات الأهالي، وتقديم الخدمات اللازمة.

وحول تزفيت الطرقات وترميمها، بيّن شيخو، بأن المشروع يمتاز عن العام الماضي، بعدم الحاجة لاستيراد مادة الإسفلت من خارج المقاطعة، وذلك لتوفرها بعد أن تم تنفيذ مشروع مجبل الإسفلت في ترنده، إضافةً لتفادي الأخطاء التي كانوا يواجهونها في العام السابق، حيث أن الفريق يمتلك الخبرة أكثر من قبل.

وأضاف شيخو، أن العمل سيتم بشكل أكبر للوصول إلى الحل السليم، كون أن الوضع الذي تمر به المنطقة لا يسمح بسفلتة الآلاف من كيلومترات الطرق، إنما سيتم التركيز على أكثر الطرقات تضرراً.

(كروب/هـ)

ANHA