الاتصال | من نحن
ANHA

بلدية الشعب تطلق أكبر حملة نظافة في مدينة الطبقة

Video

فيديو: حملة النظافة

الطبقة- أطلقت بلدية الشعب في الطبقة حملة نظافة عامة لكافة أحياء مدينة الطبقة، وتعد هذه الحملة الأكبر منذ تحرير مدينة الطبقة بتاريخ 10 /أيار/مايو المنصرم، وانطلقت بعد أيام فقط من تسليم مجلس الطبقة المدني عدداً من الآليات الثقيلة على البلدية.

وبالتزامن مع عمليات إزالة الأنقاض في الحي الأول وانتشال الجثث، شرعت البلدية بحملة نظافة بدءاً من الحي الثاني في الجزء الشمالي من مدينة الطبقة، وستستمر الحملة حتى إزالة كافة الأوساخ من المدينة.

ويشار ك في الحملة هذه آليات ثقيلة وهي 2تركس كبير ،2 قلاب متوسط بالإضافة لعدد من عاملي النظافة، ويتم العمل من ساعات الصباح الباكر وحتى ساعات العصر.

وقد تم فرز 3جرارات و10 عمال نظافة للعمل كوردية مسائية في الشوارع الرئيسية للمدينة من الساعة الـ18:00 وحتى الساعة23:30 للعمل على إزالة النفايات من الشوارع والتخفيف من كميتها خصوصاً في السوق المركزي بسبب تواجد المحلات التجارية.

وبعد الانتهاء من حملة النظافة في المدينة، سيتم التوجه إلى الريف الغربي (عايد) والريف الشرقي(الاسكندرية-الصفصافة) مع موجود عدد من الآليات داخل المدينة للعمل بشكل يومي.

وبحسب الإداري في مكتب النظافة عبد الرحمن عبد الله، سيعمل مكتب النظافة على تنظيم مكب الأوساخ والذي يقع شرق مدينة الطبقة وحصر الأوساخ داخله وفتح الطرقات من أجل تسهيل عملية النقل وحركة الآليات الكبيرة داخله.

والجدير بالذكر أن حملة إزالة الأنقاض التي بدأت بها بلدية الشعب في الطبقة يوم الجمعة الموافق لـ6/تشرين الأول/أكتوبر، مازالت مستمرة داخل الحي الأول، وخلال يومين ستكمل الحملة باتجاه الحيين الثاني والثالث.

(ع أ/ م)

ANHA