الاتصال | من نحن
ANHA

بدء الخطوة الثانية، ومجلس دير الزور العسكري يشارك بفعالية

Video

مركز الأخبار- أعلنت الناطقة باسم غرفة عمليات غضب الفرات جيهان شيخ أحمد عن بدء الخطوة الثانية من المرحلة الثالثة لحملة غضب الفرات لتحرير ريف الرقة الشرقي وبمشاركة فعالة من مجلس دير الزور العسكري، وأشارت أن الهدف من الخطوة الثانية هي عزل الرقة عن دير الزور.

وأصدرت غرفة عمليات غضب الفرات بياناً إلى الرأي العام أعلنت فيه بدء الخطوة الثانية من المرحلة الثالثة لحملة غضب الفرات لتحرير ريف الرقة الشرقي، بعد تحقيق أهداف الخطوة الأولى من المرحلة الثالثة، وأكدت أن قوات مجلس دير الزور العسكري تشارك وبشكل فعال من الجناح الشرقي.

وقرء البيان من قبل الناطقة باسم غرفة عمليات غضب الفرات جيهان شيخ أحمد، وبحضور قائد مجلس دير الزور العسكري، أبو خولة.

وجاء في نص البيان:

“إننا في غرفة عمليات غضب الفرات نعلن عن بدء الخطوة الثانية من المرحلة الثالثة لحملة غضب الفرات لتحرير ريف الرقة الشرقي، بعد تحقيق أهداف الخطوة الأولى من المرحلة الثالثة.

ونهدف خلال هذه الخطوة إلى تحرير الريف الشرقي وعزل الرقة عن دير الزور، وتأتي هذه الخطوة على أعقاب الانتصارات التي حققتها قواتنا على الأرض والدعم الجوي من قوات التحالف ضد الإرهاب وتعتبر خطوة هامة إذ أننا نستهدف عزل الرقة وإتمام الحصار على الإرهابيين.

ولأن هذه المنطقة محاذية لريف دير الزور فإن قوات مجلس دير الزور العسكري تشارك وبشكل فعال من الجناح الشرقي بدعم ومؤازرة بقية القوات المتحالفة في حملة غضب الفرات وبهذه المناسبة نزف البشرى ليس لشعبنا في الرقة فحسب وإنما لأهلنا في دير الزور أيضا بأن النصر قريب وأن الإرهاب زائل لا محالة.

وكما نشكر بهذه المناسبة شعبنا في المنطقة لتعاونهم مع قواتنا والالتفاف حوله.

الخزي والعار للإرهابيين ومؤيديه.

النصر لقوات سوريا الديمقراطية والشعب السوري بأكمله.

قيادة غرفة عمليات غضب الفرات

17 شباط 2017″.

(كروب/هـ)

ANHA