الاتصال | من نحن
ANHA

انتهاء دوري الملاعب السداسية في منبج

منبج – توّج فريق الشريف بطلاً لدوري الملاعب السداسية المقام فعالياته في مدينة منبج بعد تغلبه في المباراة النهائية بركلات الترجيح على نظيره الجزيرة.

واحتضن ملعب الحسون في مدينة منبج يوم أمس، المباراة النهائية لدوري الملاعب السداسية الخاص بالأندية لمدينة منبج وريفها التي جمعت بين فريقي الجزيرة والشريف.

المباراة النهائية أقيمت بحضور أعضاء وإداريين من حركة الشبيبة العربية والعديد من شباب منبج إضافة إلى طاقمي الفريقين الذين خاضا المباراة النهائية.

وفي أجواء حماسية، بدأت المباراة ليسارع كل فريق بتسجيل عدد من الأهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الجزيرة بنتيجة 3 مقابل 2.

وتواصلت وتيرة الحماس في المباراة حيث واصل الفريقان التسجيل لينتهي الشوط الثاني بتعادل الفريقين بنتيجة 5 أهداف لكلا الفريقان.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لحسم المباراة وتحديد الفائز بالدوري، حيث استطاع فريق الشريف حسم ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 3 أهداف لهدفين ليتوج بذلك بطلاً لدوري الملاعب السداسية في منبج.

وفي ختام المباراة وزعت اللجنة المنظمة للدوري جوائزاً على المدربين ولاعبي الفريق الفائز.

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات دوري الملاعب السداسية قد انطلقت قبل 15 يوماً في منبج وذلك بمشاركة 18 فريقاً من المدينة وريفها، وانتهى يوم أمس بتتويج فريق الشريف بطلاً له.

(د ع- ض أ/ج)

ANHA