الاتصال | من نحن
ANHA

الهيئة الوطنية العربية: نحن مستعدون للمرحلة الثانية من الانتخابات

مركز الأخبار – هنأت الهيئة الوطنية العربية نجاح انتخابات الكومينات على عموم الشعب في الشمال السوري، وأكدت استعدادهم للمرحلة الثانية من الانتخابات والتي تتضمن انتخابات مجالس البلدات والنواحي والمقاطعات.

وجاء ذلك في بيان كتابي أصدرته الأمانة العامة للهيئة الوطنية العربية بمناسبة نجاح عملية انتخابات الرئاسة المشتركة للكومينات في أقاليم الفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا.

وجاء في نص البيان:

“بعد نجاح مشروع الإدارة الذاتية وإثباتها للعالم أجمع أنها قادرة على إدارة مناطقها على أكمل وجه والديمقراطية التي حققتها لشعوب المنطقة بكافة أطيافه، تم اختيار المشروع الفدرالي لأنه يضمن الحقوق لجميع المكونات ويوقف نزيف الدم السوري فتم القيام بأول مرحلة للمشروع وهي انتخابات الكومونات وتمت العملية بنجاح ضمن إقبال رائع من جميع مكونات الشمال السوري.

ونحن في الهيئة الوطنية العربية نبارك نجاح العملية الانتخابية للكومونات ونؤكد بأننا مستعدون للمرحلة الثانية وهي انتخاب مجالس البلدات والنواحي كما نقف إجلالاً واحتراماً أمام أرواح شهدائنا الذين منحونا هذه الأيام المفعمة بالحرية والديمقراطية والكرامة كما نهدي هذه الخطوة لأبطالنا وبطلاتنا في الجبهات آملين بتحقيق النصر على الإرهاب في كافة الجغرافية السورية”.

(د ج)

ANHA