الاتصال | من نحن
ANHA

الهلال الأحمر الكردي يؤكد مواصلتهم بحملة دعم عفرين

كري سبي – أصدر فرع الهلال الأحمر الكردي في كري سبي / تل أبيض بياناً أكدوا من خلاله مواصلتهم دعم أهالي عفرين من مقاطعة كري سبي وذلك خلال فعاليات اليوم الثاني من حملة جمع التبرعات.

ويستمر فرع الهلال الأحمر الكردي في مقاطعة كري سبي/ تل أبيض بحملته  لجمع التبرعات  في يومه  الثاني لإيصالها لأهالي عفرين الذين دمرت منازلهم  ونهبت ممتلكاتهم  خلال العدوان التركي.

وخلال الحملة أصدر الهلال الأحمر بياناً حيا فيه المقاومة التي يبديها أهالي عفرين حيال الهجمات التي تشنها الدولة التركية ومرتزقتها عليهم.

وقرئ البيان بحضور أعضاء الهلال الأحمر الكردي والعشرات من أهالي مدينة كري سبي/تل أبيض.

وجاء في نصه:

نحن في فرع الهلال الأحمر الكردي والعاملين في هيئة الصحة في مقاطعة تل أبيض/كري سبي نحيي مقاومة عفرين ونعلن وقوفنا إلى جانب الأبطال المقاومين في عفرين من شيباً وشباباً.

وسنساند مقاومتهم  بكل ما نستطيع من الدعم المادي والمعنوي لأنهم المدافعين عن كرامة الشعب ونوجه تحية لكل من يحمل السلاح وأغصان الزيتون الخضراء التي لا تتساقط أوراقها على مر الفصول الأربع.

ونحن الهلال الأحمر الكردي اعتباراً من اليوم سنقدم الدعم وكل ما يلزم من الأدوات والمعدات الطبية, ونقول لكم أن صمودكم في أرض الزيتون قد أدهش العالم  وجعلتم من مدينتكم عفرين عنواناً للصمود والتحدي.

تحية لصمودكم، تحية للمقاومة التي أعطيتم فيها دروساً للغزو والمحتل‘‘.

( ك م/ج)

ANHA