الاتصال | من نحن
ANHA

الناطقان الرسميان لـ QSD: سنزف خبر تحرير الرقة في القريب العاجل

Video

فيديو:  الناطقان الرسميان لـ QSD:  سنزف خبر تحرير الرقة في القريب العاجل

عين عيسى- قال االناطقان الرسميان لقوات سوريا الديمقراطية جيهان شيخ أحمد, والعميد طلال سلو, أن مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ستزف خبر تحرير مدينة الرفة من مرتزقة داعش في وقت قريب جداً.

وألقى الناطقان الرسميان باسم قوات سوريا الديمقراطية جيهان شيخ أحمد والعميد طلال سلو كلمات في ملتقى الرقة للفعاليات الاجتماعية والعشائرية.

جيهان شيخ أحمد استذكرت في بداية كلمتها شهداء الحرية ووجهت التحية لجميع المقاتلين على جبهات القتال، كما حيت أهالي الرقة وجميع من شارك في الملتقى.

وقالت إن قوات سوريا الديمقراطية قادت العديد من الحملات ” وكان النصر حليفنا دائماً. وبعد مناشدات ومطالب من أهالي مدينة الرقة وأمهاتها أطلقنا حملتنا من أجل طرد الإرهابين من مدينة الرقة ولا زالت حملتنا مستمرة.”

العميد طلال سلو أشاد بانتصارات قوات سوريا الديمقراطية في حملة تحرير الرقة، وقال “إننا نعيش في الوقت الحالي مرحلة تاريخية يسودها الأمن والأمان بفضل دماء الشهداء، ومقاومة قواتنا البطلة فيها.”

الناطقان الرسميان لقوات سوريا لديمقراطية جيهان شيخ أحمد، والعميد طلال سلو، عاهدا في ختام كلمتيهما بتحرير “جميع المناطق الواقعة تحت ظلم الإرهاب، وتجديد العيش المشترك وأخوة الشعوب فيها.” كما بشرا بتحرير الرقة في القريب العاجل.

(كروب/ك)

ANHA