الاتصال | من نحن
ANHA

المسيرة في يومها الأخير، المئات يتوجهون إلى جبل غر حيث صورة أوجلان

Video

عفرين– يختتم اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين بإقليم عفرين المسيرة الراجلة في يومها السادس على التوالي بتوجه المئات من الشبيبة والأهالي صوب صورة قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان المرسومة في قمة جبل “غر” بناحية بلبلة في منطقة راجو.

وتستمر المسيرة الراجلة التي بدأها اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين بإقليم عفرين بتاريخ الـ10 من آب الجاري في سياق حملة “الوطن وطننا والانتقام وعدنا”، تنديداً بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والمطالبة بفك أسره.

هذا وأغلق أصحاب ورش الخياطة والمحلات التجارية محلاتهم للانضمام إلى الشبيبة والمشاركة في المسيرة الراجلة.

حيث تجمع صباح اليوم المئات من المشاركين من شبيبة مناطق ونواحي إقليم عفرين وشبيبة مقاطعة الشهباء في ساحة قرية كوتانا التابعة لناحية بلبلة بمنطقة راجو بإقليم عفرين، رافعين صور قائد الشعب الكردي عبد الله اوجلان ولافتات كتب عليها “الوطن وطننا والانتقام وعدنا”.

انطلقت المسيرة الراجلة من ساحة قرية كوتانا، وجاب المشاركون الطرق الرئيسية وقرية قسطل مقداد التابعة لناحية بلبلة وسط ترديد الشعارات التي تندد بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان. ومؤكدين على إصرارهم بالمطالبة بحرية أوجلان، وترافقت المسيرة مع أنغام الطبل والمزمار.

وخلال مرور المسيرة في قرية قسطل مقداد استقبل المشاركون من قبل الأهالي بالشعارات ورش الأرز والورود على المشاركين.

ومن المقرر أن تتوقف المسيرة الراجلة بتوجه المشاركين صوب جبل “غر” في قرية زعرة حيث توجد صورة قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان المرسومة في قمة الجبل.

(ن ع/ك)

ANHA