الاتصال | من نحن
ANHA

المرتزقة بترت ساقي ويدي مواطن وشقيقته

كري سبي– أقدمت مرتزقة داعش على بتر يدي وساقي المواطن حسان محمد الفرج، وشقيقته نجوى محمد الفرج، بعدما اختطفتهم  أثناء محاولتهم اللجوء إلى المناطق المحررة على يد قوات سوريا الديمقراطية.

واختطفت المرتزقة يوم أمس المواطن حسان محمد الفرج البالغ من العمر 39 عاماً وشقيقته نجوى محمد الفرج البالغة من العمر 32 عاماً من أهالي مزرعة الربيعة الواقعة بنحو 12 كيلومتراً شمالي غربي مدينة الرقة، وذلك أثناء محاولتهما الفرار إلى مناطق قوات سوريا الديمقراطية غربي الرقة.

وأقدمت المرتزقة على بتر كلتا ساقي ويدي المواطن حسان محمد الفرج وشقيقته نجوى محمد الفرج، ورمتهم في العراء، وحملهم مجموعة من النازحين إلى أن أوصلتهما إلى نقاط قوات سوريا الديمقراطية التي أسعفتهم بدورها إلى المشفى الوطني في مدينة كري سبي، ولكن لوضعهما الحرج تم نقلهما إلى مشافي مدينة قامشلو.

وكانت مرتزقة داعش قد استهدفت صباح اليوم أيضاً 5 مدنيين في مزرعة الجلاء شمالي الرقة حاولوا الفرار إلى مناطق سيطرة ق س د، فقد على إثرها مدني حياته وأصيب 4 آخرون بجروح خفيفة نسبياً ويتلقون العلاج في مشافي مدينة كري وامتنعت وكالتنا عن نشر صور حسان محمد الفرج وشقيقته نجوى لأسباب أخلاقية.

(إ أ/ج)

ANHA