الاتصال | من نحن
ANHA

المرأة الشابة: ضمان فكر وفلسفة أوجلان وحماية الوطن واجب وطني

عفرين- اعتبرت اتحاد المرأة الشابة، ضمان فكر وفلسفة أوجلان وحماية الوطن واجباً وطنياً على عاتق كل امرأة شابة، داعية جميع الشابات الانضمام لحملة “أحمي”.

وتجمعت العشرات من أعضاء اتحاد المرأة الشابة في ناحية جندريسه التابعة لمقاطعة عفرين، أمام مركز اتحاد شبيبة روج آفا في الناحية، لأدلاء ببيان بخصوص حملة “أحمي”، قرأتها العضوة في الاتحاد دنيز إبراهيم.

واستهلت دنيز البيان بالقول “نحن كاتحاد المرأة الشابة بدأنا هذه الحملة لضمان فكر وفلسفة القائد آبو، وحماية الوطن والثقافة، ونعتبر هذه الحملة واجباً وطنياً على عاتق كل امرأة شابة”، واستدركت “نبدأ هذه الحملة لتعريف الجميع مدى ارتباطنا بفكر وفلسفة القائد، وأننا سنستمر بهذه الحملة حتى ضمان حرية القائد، ونؤكد لجميع الدول أننا سنكون بالمرصاد لحماية وطننا”.

وأردفت “لن ننهي هذه الحملة حتى نظهر للعالم أجمع بأن قضية تحرير القائد آبو هي القضية الأساسية للمرأة، وندعو جميع الشابات بالانضمام إلى الحملة كون حرية المرأة مرتبطة بحرية القائد آبو”.

وكانت اتحاد المرأة الشابة بمقاطعة عفرين في إقليم عفرين، قد كشفت عن برنامج حملتها تحت عنوان “أحمي” للتنديد بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان واستهداف جيش الاحتلال التركي لأراضي شمال سوريا، عبر اجتماع موسع لنساء إقليم عفرين بتاريخ 28 آب المنصرم.

(ع ك/ س)

ANHA