الاتصال | من نحن
ANHA

الكريلا تنفذ عملية ضد جيش الاحتلال التركي في آمد

مركز الأخبار- استهدفت قوات الدفاع الشعبي “الكريلا” وحدة عسكرية مختبئة تضم عدداً من الجنود لجيش الاحتلال التركي، وقتلت القوات ثلاثة جنود من الوحدة وأصابوا آخر بجروح، فيما قصفت طائرات جيش الاحتلال التركي مناطق في باكور كردستان.

وأصدرت قوات الدفاع الشعبي اليوم بياناً كتابياً على موقعها الرسمي، كشفت فيه عن تفاصيل العملية التي نفذتها ضد وحدة عسكرية في مدينة آمد.

وجاء في نص البيان:

“بتاريخ 12/تشرين الثاني الجاري، كانت قد تمركزت وحدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي على تلة في قرية سيليه بناحية هينة التابعة لمدينة آمد، بشكل خفي، قواتنا استهدفت التلة، وتمركزوا فيها بعد معارك قوية واستمرت لليوم التالي، قواتنا ألحقت خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال التركي.

وبحسب ما ورد لنا فإن 3 جنود من الوحدة قتلوا، فيما أصيب آخر بجروح، وعليها أسرعت سيارات الإسعاف إلى المكان ونقلت المصابين وجثث القتلى، عليها أمطروا المنطقة بقذائف الأوبيس والهاوون. قوات جيش الاحتلال التركي التي تلقت خسائر فادحة على يد قواتنا، شنت في 14/تشرين الثاني حملة على التلة، واستمرت المعارك حتى اليوم التالي، دون أن يحقق الاحتلال التركي أي تقدم.

وفي سياق متصل قصفت طائرة هيلوكوبتر تابعة لجيش الاحتلال التركي في 19/تشرين الثاني الجاري منطقة دميركاب في ناحية بازيد بمنطقة آكري”.

(ن ح)

ANHA