الاتصال | من نحن
ANHA

الطريق يتوج بكأس مقاطعة الجزيرة لفئة الشباب

Video

قامشلو- التقى فريق الطريق مع نظيره برخدان في نهائيات دوري تصنيف الشباب بمقاطعة الجزيرة، في ملعب الشهيد هيثم كجو بمدينة قامشلو، لينتهي الدوري بتتويج الطريق بكأس مقاطعة الجزيرة لفئة الشباب.

حضر المباراة العشرات من أهالي مدينة قامشلو، ووفد من الإدارة الذاتية، رئيس المجلس التنفيذي في مقاطعة الجزيرة عبد الكريم صاروخان الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو، والرئاسة المشتركة لهيئة المالية في الإدرة الذاتية رمزية محمد، وخالد محمود، ورؤساء الأندية وإدارة نادي الجهاد ورئيس الاتحاد الرياضي دليل عباس.

تضمن الدوري الذي بدأ في الـ 6 من شهر نيسان/أبريل للعام الجاري، خمسة مجموعات كل مجموعة ضمت أربع فرق من كافة مدن مقاطعة الجزيرة، بعد تصدر المجموعات التسعة للدوري الثاني وهم كل من “جودي، قامشلو، الاخوة والسلام، براتي، الاساييش، الطريق، الجزيرة، برخدان، خبات” حيث تأهل كل من الطريق وبرخدان إلى نهائيات الدوري.

وانطلقت المباراة النهائية اليوم في ملعب هيثم كجو، وبعد بدء المباراة  بـ 40 ثانية أحرز الاعب ماهر دندح من فريق الطريق الهدف الأول الذي غير مجريات المباراة لصالح فريق الطريق، وفي نهاية الشوط الأول للمباراة يعود دندح لإحراز هدف آخر ليأخذ بذلك لقب أفضل هداف في الدوري.

كما تقدم فريق الطريق بالشوط الثاني بثلاثة أهداف سجلت من قبل اللاعبين “سليمان فؤاد سليمان، ومحمد محمود حلاق، إبراهيم جمال الشيخ”، لتنتهي المباراة بـ فارق (5-0) لصالح فريق الطريق.

واختتمت الدوري، بتسليم الجوائز على أفضل من شاركوا في الدوري، من الحكام، وأفضل حارس، ولاعب، وهداف، وأفضل لاعب من الفئة الشابة، كما تم تكريم أفضل تصنيف للفرق التسعة من دوري فئة الشباب بدروع، وهم كل من “جودي، قامشلو، الاخوة والسلام، براتي، الاساييش، الطريق، الجزيرة، برخدان، خبات”.

(ش أ–أ س/ل)

ANHA