الاتصال | من نحن
ANHA

الشبيبة ينهون مسيرتهم الراجلة بالوصول إلى قامشلو

تربه سبيه– انتهت المسيرة الراجلة التي انطلقت صباح اليوم من ناحية تربه سبيه باتجاه مدينة قامشلو، بمعاهدة الشبيبة المشاركين فيها بمتابعة النضال حتى نيل حرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وذلك بعد وصولهم مدينة قامشلو مساء سيراً على الأقدام.

هذا وكان اتحاد شبيبة روج آفا قد نظم اليوم، وضمن فعاليات المطالبة بالكشف عن صحة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، مسيرة راجلة انطلقت من ناحية تربه سبيه باتجاه مدينة قامشلو شارك فيها المئات من أعضاء الشبيبة.

وبعد وصول المسيرة مساء اليوم الأربعاء إلى مدينة قامشلو توقف الشبيبة في دوار شهداء 12 آذار في حي العنترية، وهناك ألقت الإدارية في اتحاد شبيبة روج آفا ميديا حسن  كلمة أكدت فيها مواصلتهم النضال والفعاليات حتى كشف السلطات التركية عن أوضاع قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان الصحية، ونيل حريته.

وأشارت ميديا إلى أن هدفهم الأساسي هو تحقيق حرية أوجلان وسيستمرون في مطلبهم هذا حتى تحقيقه.

لتنتهي المسيرة الراجلة بتعالي أصوات الشبيببة المنادية بحرية أوجلان.

يذكر أن المسيرة انطلقت الساعة 10 صباح اليوم من ناحية تربه سبيه متجهة إلى مدينة قامشلو بمشاركة جماهيرية كبيرة من شبان وشابات روج آفا من جميع المدن، وبعد مسيرة على الأقدام لأكثر من 11 ساعة وصلو مدينة قامشلو لينهوا مسيرتهم المطالبة بالكشف عن وضع قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان فيها.

(ك إ/ل)

ANHA