الاتصال | من نحن
ANHA

الشبيبة العربية في منبج تبدأ بحملة توعية للشبيبة في الريف

منبج- نظم اتحاد الشبيبة العربية الديمقراطية اجتماعاً توعوياً لتعريف شباب وشابات قرية جب العاروس الواقعة غربي مدينة منبج بأهداف الشبيبة ودورهم في المجتمع.

وعقد اتحاد الشبيبة العربية الديمقراطية اجتماعاً لشرح أهداف الشبيبة ودورهم في المجتمع في قرية جب العاروس، بحضور نائبة رئيس لجنة الشباب والرياضة في منبج وريفها ثريا اسحاق، والعشرات من شباب القرية وعدد من أعضاء الاتحاد في منبج.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت, ومن ثم تحدثت ثريا اسحاق حول برامج وأهداف الاتحاد ” هدفنا توعية الشباب ونشر الفكر الحر والديمقراطي، والتخلص من العقلية الرجعية، وتفعيل دور الشباب في خدمة المجتمع لأنهم المحرك الأساسي لتطوير أي مجتمع, ولقد عشنا فترة من الزمن كانت الطموحات لدى الشباب مكبوتة بسبب الضغوطات الممارسة عليهم من قبل الأنظمة السلطوية الحاكمة، ويأتي دور اتحاد الشبيبة لإعادة الدور الريادي للشبيبة في خدمة مجتمعهم وأنفسهم وتطويرهم من كافة النواحي وبشكل خاص الفكرية”.

وأشادت ثريا أيضاً بدور قوات مجلس منبج العسكري وقوات سوريا الديمقراطية والتضحيات التي قدمها الشهداء في دحر المرتزقة ووفتح المجال أمام الشبيبة لتطوير ذاتهم، وخاصة المرأة الشابة.

يذكر أن اتحاد الشبيبة العربية الديمقراطية سيواصل عقد سلسلة من الاجتماعات التوعوية للشباب في الريف الغربي لمدينة منبج.

(ش ح/ل)

ANHA