الاتصال | من نحن
ANHA

الشبيبة العربية تطالب بالكشف عن الوضع الصحي لأوجلان

عين عيسى ـ أصدرت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في عين عيسى بياناً إلى الرأي العام وطالبت فيه بالكشف عن الوضع الصحي لقائد الشعب الكردي عبدالله اوجلان. مشيرين بأن حرية شعوب المنطقة مرتبطة بحرية أوجلان وقالو فيه” لن نتوقف عن مطالبنا وسنتابع المقاومة حتى الوصول إلى حرية قائدنا أوجلان”.

وتستمر النشاطات والفعاليات المنددة بسياسات الدولة التركية الفاشية بحق قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وبهذا الصدد كان بيان الشبيبة العربية الديمقراطية التي أصدرتها اليوم.

وجاء في البيان الذي قرئ من قبل الإداري في حركة الشبيبة العربية الديمقراطية عبدالله سليمان، في ساحة ملعب كرة القدم بناحية عين عيسى:” كما نعلم بأن القائد منذ 18 عاماً بسجن إمرالي والاحتلال التركي يمارس كافة أنواع العنف ضد قائدنا العظيم، حيث لا يوجد أية أخبار عن قائدنا، فالدولة التركية لا تسمح بأي زيارة له من قبل عائلته أومحاميه.

وتابع سليمان: إن القائد أنار بفلسفته وفكره الشرق الأوسط، ونحن كشبيبة من كرد وعرب وأرمن وتركمان نريد حرية القائد عبدالله اوجلان لأن حريته هي حرية الشعوب، ونقول لتركيا مهما سجنتهم قائدنا سوف نسير على فكره وفلسفته فإن استطعتم إيقاف الفكر فلتوقفوه، حينئذ سنقف تجاه هذه المؤامرة كالسد المنيع.

وأضاف سليمان: القائد أوجلان ليس فقط قائد الشعب الكردي إنما هو قائد جميع الشعوب المطالبة بالحرية والديمقراطية، لذا نطالب بالكشف عن وضعه الصحي، ويجب أن يعرف العالم بأكمله بأن القائد ليس وحده إنما جميع الشعوب المتعايشة ضمن فلسفة وفكر القائد معه.

وقال سليمان في ختام البيان” نطالب نحن كحركة الشبيبة العربية الديمقراطية بإعلاء الأصوات التي تنادي بالديمقراطية، برفع العزلة على قائدنا ووضع حد لهمجية الحكومة التركية، وليعلم الجميع أننا لن نتوقف عن مطالبنا وسوف نتابع المقاومة حتى الوصول إلى حرية قائدنا”.

(ه ح/ل)

ANHA