الاتصال | من نحن
ANHA

الشبيبة العربية تشكل مجلسها في أبو قلقل

Video

منبج – شكلت حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في منطقة منبج، مجلس للشبيبة في ناحية أبو قلقل.

وعقدت حركة الشبيبة العربية في منطقة منبج، اجتماعاً لشبيبة ناحية أبو قلقل، بهدف تشكيل مجلس لهم من أجل تنظيم نشاطات وفعاليات الشبيبة في الناحية وقراها.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت, ثم تحدث الإداري في حركة الشبيبة العربية الديمقراطية بمدينة منبج عادل علي داعياً الشباب لإخراج طاقاتهم الكامنة.

وأكد علي أن حركة الشبيبة العربية الديمقراطية، ستشكل مجلساً للشبيبة في الناحية مهمته إدارة الشبيبة في الناحية والقرى التابعة لها، من أجل تنظيم فعاليات الشبيبة وتنظيمهم ليلعبوا دورهم في خدمة مجتمعهم، وأضاف “هدفنا من تشكيل مجلس الشبيبة هو السير مع الشباب نحو المستقبل لكي نجعل منهم ركيزة المجتمع”.

الإداري في مجلس الشبيبة العربية الديمقراطية بمدينة محسن الجاسم قال خلال كلمة ألقاها في الاجتماع “يجب على الشبيبة أن تتخلص من الخوف بداخلها، عليها أن تؤمن بقدراتها، وعلى هذا الأساس يتم تشكيل مجلس في الناحية ليكون قادراً على توعية الشبيبة”.

وأشار الجاسم إلى أنه سيتم افتتاح مركز للشبيبة في الناحية لتنظيم العمل أكثر ولكي يكون مركزاً لتوعية الفئة الشابة.

وفي ختام الاجتماع، تم تشكيل مجلس للشبيبة يديره 5 إداريين من أبناء الناحية، كما تم تشكيل 4 لجان هي “الثقافة والفن, الرياضة, الطلبة، الإعلام”.

هذا وقرر المجتمعون أن ينضم الأعضاء المنتخبون إلى دورة تدريبية في أكاديمية الشهيد هوزان جان في مدينة منبج.

هذا وستواصل حركة الشبيبة العربية الديمقراطية تشكيل مجالس في نواحي مدينة منبج، وبحسب الإداريين في الحركة فإنه سيتم تشكيل مجالس في نواحي الفارات, الحية والعوسجلي، لاحقاً.

(ك خ/ح)

ANHA