الاتصال | من نحن
ANHA

الرقة .. الاشتباكات مستمرة ومقتل 23 مرتزق، والاستيلاء على مخزن للأسلحة

فلاش

مركز الأخبار –قتل 23 مرتزق على الأقل، وقعت جثث 6 منهم بيد المقاتلين، بالإضافة إلى إصابة عدد أخر بجروح، خلال المعارك التي دارت في أحياء مدينة الرقة ليلة أمس، كما استولى المقاتلين على مخزن للأسلحة.

وتستمر حملة تحرير مدينة الرقة التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية في الـ 6 من حزيران الماضي.

تستمر الاشتباكات في حي رقة القديم جنوب مدينة الرقة منذ ثلاثة أيام، وخلال الاشتباكات التي دارت في الحي ليلة قتل عدد من عناصر مرتزقة داعش وجرح عدد أخر، ووقعت جثث 6 من عناصر المرتزقة بيد المقاتلين، كما استولى المقاتلين على الأسلحة التي كانت بحوزتهم.

كما استولى المقاتلين في الحي ذاته على مخزن للأسلحة والذخائر التابعة لمرتزقة داعش.

وفي حي الروضة الواقع شمال شرق مدينة الرقة، اندلعت اشتباكات بين المقاتلين ومرتزقة داعش، أسفرت عن مقتل 7 من عناصر المرتزقة.

أما في حي الدرعية فقد أسفرت الاشتباكات التي شهدها الحي عن مقتل 4 من عناصر المرتزقة، بالإضافة إلى إصابة عدد أخر بجروح، بالإضافة إلى إصابة أحد مقاتلي ق س د بجروح.

وأسفرت الاشتباكات التي شهدها حي البريد شرق مدينة الرقة عن مقتل 6 من عناصر المرتزقة، كما استشهد 3 من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية وأصيب 3 أخرين بجروح، خلال الاشتباكات التي شهدها الحي.

وأفادت المعلومات بأن حي رقة القديم يشهد اشتباكات قوية حتى إعداد هذا التقرير، فيما تشهد الأحياء الأخرى اشتباكات متقطعة بين المقاتلين ومرتزقة داعش.

(كروب/د ج)

ANHA