الاتصال | من نحن
ANHA

الحزب الشيوعي: AKP ورئيسه أردوغان الممولان الأساسيان للإرهاب

مركز الأخبار- قالت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكُردستاني KKP, أن أردوغان وحزبه   AKPيعدان الممولان الأساسيان لكافة الإرهابين في المنطقة والعالم, ويشكل خطراً على كل الشعوب والأمم باختلاف أجناسهم وأوطانهم.

ودعت اللجنة المركزية إلى محاربة الدولة التركية بكافة الوسائل الكفاحية الثورية الممكنة وحربه الظالمة والضغط على حكوماتكم لإدانتها واستنكارها ومحاسبة مجرم الحرب الإرهابي الفاشي أردوغان وحزبه  AKP الرجعي والمتخلف، وذلك حلال بيان.

ونص البيان كالتالي:

“أيتها الأحزاب والقوى الديمقراطية العلمية والثورية التحررية في البلدان العربية والعالمية.

محاربة الفاشية وحروبها الاحتلالية الظالمة بحق الشعوب والأمم الآمنة في كل زمان ومكان واجبٌ اخلاقيٌ وإنساني.  إقليم عفرين المسالم يتعرض لأبشع حرب احتلالية  ظالمة من النظام الفاشي التركي بزعامة ربيب الإرهاب رجب طيب أردوغان وحزبه   AKPالذي يعد الممول والمؤسس لكل الإرهابين في المنطقة والعالم, ويشكل خطراً على كل الشعوب والأمم باختلاف أجناسهم وأوطانهم.

هذه الحرب الاحتلالية الجوية والبرية هدمت وأحرقت آلاف المنازل في القرى والبلدان والمدن، بالإضافة إلى المئات من الشهداء والجرحى من المدنيين المسالمين, تعتبر هذه الحرب الاحتلالية الإجرامية أبشع الحروب بجرائمها ومجازرها الوحشية المرتكبة بحق الممتلكات والشيوخ والنساء والأطفال إلى درجة يتفتق عقل البشرية ويندى له  الجبين.

ندعوكم وبكل الوسائل الكفاحية الثورية الممكنة إلى محاربة هذا النظام وحربه الظالمة والضغط على حكوماتكم لإدانتها واستنكارها ووقفها وبالتالي محاسبة مجرم الحرب الإرهابي الفاشي بامتياز أردوغان وحزبه  AKP الرجعي والمتخلف.

إقليم عفرين الزيتون والسلام يدافع عن نفسه ويقاوم مقاومة معجزة العصر، فهو إقليم الإخاء والتعايش والديمقراطية والسلام لكل القوى العاملة للديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية والقيم الإنسانية والأخلاقية, الدفاع عنه واجب ديمقراطي علمي وأخلاقي وديني وإنساني, اتحدوا  وبلا تردد للدفاع عنه بكل ما أوتيتم من القوة”.

(د أ/هـ)

ANHA