الاتصال | من نحن
ANHA

التقاء المحورين يمهّد لتحرير الطبقة

الرقة- يشكل التقاء مقاتلي ومقاتلات غرفة عمليات غضب الفرات من محوري عين عيسى والقادرية، نقطة بالغة الأهمية في المرحلة الثانية من حملة غضب الفرات لتحرير الرقة.

وبتحرير قريتي كرمانجو وهويج  في ريف الرقة تمكنت المقاتلات والمقاتلون  في محوري عين عيسى والقادرية من الالتقاء يوم امس الأربعاء.

وبهذا الالتقاء بات المرتزقة الذين يحتلون 45 و20 مزرعة في الريف الشمالي للرقة، مطوقين من كل الجهات، ما يعني الموت المحتوم بالنسبة للمرتزقة.

وسيمكن محاصرة المرتزقة في هذه لقرى والمزارع من رسم الخطوط الدفاعية لمقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات والتوجه نحو مدينة الطبقة والاقتراب اكثر من مدينة الرقة وعزلها.

وفي هذا، يقول المقاتل شيار علي ” بعد تحرير قرية كرمانجو تمكن المحوران من الالتقاء في القرية وذلك بعد مقاومة كبيرة أبداها المقاتلون في المحورين. مضيفاً أن “التقاء المحورين لها اهمية كبيرة من خلال رسم خطوط الدفاع وللتوجه نحو مدينة الطبقة ومحاصرة مدينة الرقة”.

أما المقاتل غسان محمد أشار بأن لا محل لمرتزقة داعش في أراضي سوريا فقواتنا عاهدت بأن تحرر كل شبر من أراضي سوريا ونحرر أهلنا من بطش مرتزقة داعش.

وفي نفس السياق قال المقاتل عبود الاحمد من أهالي مدينة الطبقة والمشارك في تحرير مدينته” تكمن  أهمية تحرير قرية كرمانجو في الاقتراب من مدينة الرقة بمسافة 28 كم ومحاصرة 45 قرية و 20 مزرعة لهذا معنوياتنا عالية بتحقيق الانتصارات يوم بعد يوم”.

(م)

ANHA