الاتصال | من نحن
ANHA

التحضير لدوري “الوفاء لشهداء الرقة” لكرة القدم

Video

عين عيسى ـ تحضر لجنة الشباب والرياضة لمجلس الرقة المدني بدعم من مجلس شباب سوريا الديمقراطي لتنظيم دوري كرة القدم باسم ” دوري الوفاء لشهداء الرقة”.

وبهدف تنظيم الرياضيين واللاعبين في مدينة الرقة وريفها وناحية عين عيسى التابعة لمقاطعة كري سبي بإقليم الفرات، اجتمعت لجنة الشباب والرياضة لمجلس الرقة المدني مع مدربي فرق كرة القدم، والرياضيين واللاعبين للنقاش حول تشكيل دوري كرة القدم في الفترة القادمة.

وعقد الاجتماع في مركز مجلس سوريا الديمقراطي في ناحية عين عيسى، حضره أعضاء مجلس الرقة المدني ومجلس سوريا الديمقراطي.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة الصمت، وتحدث بعدها عضو المنسقية العامة لمجلس شباب سوريا الديمقراطي فاضل شاهين الذي أكد إن مجلس شباب سوريا الديمقراطي مستعد لتأمين كافة المستلزمات التي تخص الفرق المشاركة في الدوري وبناء ملاعب تكون فعالة لإقامة الدوري بشكل ناجح .

وذكر فاضل شاهين إن 30 فريقاً سيشاركون في الدوري من كافة مناطق مدينة الرقة وريفها، فيما سيفتتح الدوري في ناحية عين عيسى في10 أيلول/سبتمبر الجاري وستختتم فيها.

وخلال مقابلة أجرتها وكالة أنباء هاوار مع رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الرقة المدني محمد هواش قال “رغم الظروف والصعوبات التي تمر فيها مدينة الرقة نحن اليوم نجتمع ونحضر للدوري ونثبت للعالم إننا موجودين وفعالين”.

وتجدر الإشارة إلى لجنة الشباب والرياضة ستعقد في 8 أيلول/سبتمبر الجاري اجتماعاً لفرز الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات للمشاركة في الدوري.

(خ ا- ح ا /ش/ك)

ANHA