الاتصال | من نحن
ANHA

الاحتلال التركي يقصف مناطق في عفرين

Video

عفرين قصفت مرتزقة جيش الاحتلال التركي قبل قليل، تلال المحيطة بقرية ايسكا التابعة لناحية شيراوا، وتلال قرية جلمة في منطقة جندريسه، بقذائف الجهنم، وعليه ردت وحدات حماية الشعب على مصادر القصف فيما يقصف جيش الاحتلال التركي في هذه الاثناء على ناحية شيه وقرية دير بلوط التابعة لمنطقة جندريسه في مقاطعة عفرين، بوابل من القذائف.

وأفاد مراسلو وكالة أنباء هاوار من المنطقة، أن مرتزقة هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة سابقاً” قصفت قبل قليل، تلال المحيطة لقريتي جلمة بمنطقة جندريسه وإيسكا في ناحية شيراوا التابعتان لمقاطعة عفرين، بوابل من قذائف الجهنم.

وبيّن مراسلونا، عدداً كبيراً من القذائف سقطت على التلال المحيطة والأراضي الزراعية، لم تسفر عن أضرار.

عليه، رد مقاتلو وحدات حماية الشعب على المصادر القصف، بالأسلحة المتوسطة، دون ورود أنباء عن حجم الخسائر في صفوف المرتزقة.

وما يزال القصف مستمر حتى ساعة إعداد هذا التقرير

بالتزامن مع قصف المرتزقة، الاحتلال التركي تقصف جندريسه

يقصف جيش الاحتلال التركي في هذه الاثناء على ناحية شيه وقرية دير بلوط التابعة لمنطقة جندريسه في مقاطعة عفرين، بوابل من القذائف.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة أنباء هاوار، أن جيش الاحتلال التركي تقصف في هذه الاثناء من مخفر الحدودي في منطقة هاتاي على الحدود الفاصلة بين روج آفا (غرب كردستان) وباكور (شمال كردستان)، قرية دير بلوط في منطقة جندريسه.

وأضاف، أن القصف الاحتلال التركي المتمركز في مخفر سجيه في باكور كردستان طال ناحية شيه التابعة لمنطقة جندريسه أيضاً، حيث وقعت حتى الآن أكثر من 5 قذائف أوبيس على تلال وقرى الناحية.

وأشار المصدر، أن القصف العشوائي من قبل جيش الاحتلال التركي من داخل أراضي باكور كردستان ومرتزقتها على تخوم مقاطعة عفرين، أسفر عن سقوط قذائف في العديد من القرى الحدودية أيضاً.

هذا ولا يزال القصف من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتزقتها على قرى مقاطعة عفرين مستمرة حتى لحظة أعداد هذا الخبر، دون ورود معلومات عن خسائر.

(كروب/ د)

ANHA