الاتصال | من نحن
ANHA

الأهالي يقدمون واجب العزاء لذوي الشهيد يلماز كوباني

 كوباني– قدم العشرات من أهالي مقاطعة كوباني واجب العزاء لذوي الشهيد يلماز كوباني الذي شيع الأمس إلى مثواه الأخير في مزار الشهيدة دجلة.

وشارك في مراسم العزاء التي أقيمت في قرية كرك التابعة لناحية صرين مسقط رأس المناضل يلماز كوباني الاسم الحقيقي عبد لله حمو، مجلس عوائل الشهداء، ممثلو عن حركة المجتمع الديمقراطي في ناحية صرين، والعشرات من أهالي ناحية الجلبية، وقوات الأسايش.

وبدأ مراسم العزاء في خيمة عزاء المناضل التي نصبت أمام منزله، بالوقف دقيقة صمت، ومن ثم ألقى الإداري في مجلس حركة المجتمع الديمقراطي بناحية صرين عبد الرحمن دمر كلمة قال فيها “نتمنى الصبر والسلوان لأهل الشهيد يلماز الذي ضحى بحياته في ريعان عمره من أجل الحرية والكرامة”.

ولفت إلى أنهم ومنذ اندلاع الثورة يسيرون على الدرب الذي رسمه لهم قائد الشعب الكردي عبد لله أوجلان, وأضاف “ضحينا بالكثير من الشهداء ولكن بالرغم من ذلك لن نتراجع، لأن شهدائنا يعززون من إرادتنا وإصرارنا في النضال من أجل الحرية”.

واختتمت مراسم واجب العزاء بترديد الشعارات التي تمجد الشهداء.

وكان المناضل يلماز كوباني قد استشهد في التفجير الذي وقع في مدينة منبج قبل يومين، ووري الثرى يوم أمس إلى مقبرة الشهيدة دجلة جنوبي مدينة كوباني.

(س أ/ج)

ANHA