الاتصال | من نحن
ANHA

افتتاح مكتب علاقات عامة في بلدة تل كوجر

كركي لكي– افتتحت حركة المجتمع الديمقراطي في مقاطعة الجزيرة مكتباً للعلاقات العامة في بلدة تل كوجر خلال مراسم شارك فيها المئات من الأهالي وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ووجهاء العشائر.

ونظمت حركة المجتمع الديمقراطي في مقاطعة الجزيرة يوم أمس مراسم افتتاح مكتب العلاقات العامة في بلدة تل كوجر. وحضر مراسم الافتتاح الرئيسان المشتركان للجنة العلاقات الدبلوماسية في حركة المجتمع الديمقراطي عبد السلام أحمد وأيهان مراد، ممثلين عن مكتب العلاقات في مدينة كركي لكي، عدد من وجهاء العشائر العربية والمئات من الأهالي.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت تلاها كلمة الرئيس المشترك للجنة العلاقات الدبلوماسية لحركة المجتمع الديمقراطي في مقاطعة الجزيرة عبد السلام أحمد، رحب فيها بداية بجميع الحضور وهنأ أهالي المنطقة بافتتاح مكتب العلاقات العامة في تل كوجر.

وقال أحمد “سنوات مرت على الثورة السورية ونستطيع القول أن نزيف الدم سوف يستمر طويلاً، النزيف الذي يصب في مصلحة قوى إقليمية ودولية والنظام الحاكم. والذين ادعوا أنهم يمثلون الثورة ولكنهم تاجروا بدماء السوريين.”

أحمد أشاد في كلمته بأخوة الشعوب والتعايش المشترك بين جميع المكونات كما أشار بالانتصارات التي حققتها شعوب المنطقة. وأشار إلى ضرورة مشاركة جميع المكونات في تعزيز النظام الفدرالي لأنه يعتبر الحل الأمثل للأزمة السورية.

ومن ثم ألقت الإدارية في مؤتمر ستار أحلام محمد هنأت أيضاً افتتاح المكتب، وناشدت الجميع العمل من أجل خدمة الشعب وأن يكونوا عوناً لنضال المرأة.

وتخللت المراسم إلقاء عدد من الكلمات منها كلمة الرئيس المشترك لمجلس منطقة تل كوجر نواف الخدعان، كلمة باسم وحدات حماية الشعب ألقاها القيادي إسماعيل مطرد، كلمة حزب الاتحاد الديمقراطي ألقاها الإداري حواس الملفح وكلمة نقابة العمال في تل كوجر ريمون ضحوي. إضافة إلى إلقاء جملة من القصائد الشعرية.

ومن ثم تم قص شريط افتتاح مكتب العلاقات العامة من قبل خلف العويد والد المناضل نيجيرفان تل كوجر.

وانتهت المراسم بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني الشعبية العربية.

(م ح/ك)

ANHA