الاتصال | من نحن
ANHA

افتتاح مركز لمجلس حي الحزاونة

منبج – افتتح المجلس المدني لمدينة منبج وريفها مركزاً لمجلس حي الحزاونة بالمدنية خلال مراسم شارك فيه العشرات من الأهالي.

افتتح اليوم المجلس المدني لمدينة منبج وريفها مركزاً لمجلس حي الحزاونة وحضر مراسم الافتتاح الرئاسة المشتركة للمجلس المدني فاروق الماشي وسوزدار خالد وأعضاء مجلس طريق الجزيرة والعشرات من أهالي المدينة .

بدأ الافتتاح بدقيقة صمت, ثم تلاها إلقاء العديد من الكلمات منها كلمة الرئيس المشترك للمجلس المدني فاروق الماشي قال فيها “نبارك لأهالي مدينة منبج عامة وأهالي حي الحزاونة خاصة بافتتاح المجلس. ونحن في هذا الحي الذي عانى الكثير من مرتزقة داعش وبفضل دماء شهداءنا الأبرار وصلنا إلى عيش مشترك ديمقراطي.”

كما ألقى الإداري في حركة الشبيبة العربية عادل علي كلمة هنأ فيها الأهالي بافتتاح مركز مجلس حي الحزاونية، وقال إن هذا الافتتاح جاء بفضل دماء المناضلين الذين ضحوا بحياتهم في سبيل تحرير المدينة من المرتزقة.

عضو في مكتب شؤون المنظمات الإنسانية في مدينة منبج عبدو مصطفى هنأ بدوره افتتاح مركز مجلس حي الحزاونية وقال إن الهدف من تشكيل المجالس وافتتاح المراكز هو بناء نظام ديمقراطي لا مركزي يعتمد على الإدارة الذاتية.”

وبعد إلقاء الكلمات تم قص شريط الافتتاح من قبل الأم فطيم الحسين والدة المناضل وليد عبدالله الذي فقد حياته في جبهة العريمة جراء القصف التركي.

وانتهت مراسم الافتتاح بعقد حلقات الدبكة.

 (ر ط/ك)

ANHA