الاتصال | من نحن
ANHA

افتتاح مرسم الإبداع للفنون الجميلة في عفرين

عفرين- تحت رعاية هيئة الثقافة بمقاطعة عفرين، وبمشاركة 30 طالب وطالبة، وبعرض 50 لوحة فنية لهم، افتتح مرسم إبداع للفنون الجميلة في المقاطعة.

بهدف تكوين نواة إبداعية لتنمية المواهب وتشجيعها في مقاطعة عفرين وتنمية الحس الفني، افتتح اليوم مرسم باسم “الإبداع للفنون الجميلة” وذلك تحت رعاية هيئة الثقافة.

وحضر مراسم الافتتاح ممثلين من هيئة الثقافة بالمقاطعة، أعضاء وعضوات من المؤسسات المدينة وهيئة الإدارة الذاتية الديمقراطية، حركة المجتمع الديمقراطي، مؤتمر ستار، ومجلس مناطق الشهباء.

وافتتح المرسم بقص رئيسة هيئة الثقافة بريفان شلفو شريط الافتتاحية، ألقى بعدها عضو اتحاد الفنانين بمقاطعة عفرين محمد كلش كلمة والذي رحب بالحاضرين وأشار إلى أن هذه اللوحات تم رسمها من قبل طلبة المرسم وذلك خلال فترة 6 أشهر على التوالي من التدريب.

وتطرق إلى أن الهدف من افتتاح المرسم لتقديم مواد فنية إضافية للمقاطعة، على أمل أن تكون نواة إبداعية لتنمية المواهب وتشجيعها في مقاطعة عفرين وتنمية الحس الفني.

واختتمت مراسم الافتتاح بمشاهدة الحاضرين للرسومات المرسومة من قبل الطلبة الذين يبلغ عددهم 30 طالبة وطالب والذين رسموا 50 لوحة عرضوها في المرسم.

(كروب/ش)

ANHA