الاتصال | من نحن
ANHA

افتتاح دوري الوفاء لشهداء الرقة لكرة القدم بعين عيسى

Video

عين عيسى – نظمت لجنة الشباب والرياضة في مجلس الرقة المدني دوري كرة قدم سمي بدوري الوفاء لشهداء الرقة، ونظمت أول مباراة بين فريقي عين عيسى والهيشة، انتهت لصالح فريق عين عيسى.

ويشارك في الدوري الذي نظمه لجنة الشباب والرياضة 30 فريقاً، وافتتح الدوري يوم أمس بتنظيم مباراة ودية وذلك في ملعب عين عيسى وسط ناحية عين عيسى بمقاطعة كري سبي بإقليم الفرات.

وحضر افتتاح الدوري العشرات من أهالي ناحية عين عيسى, الرئيس المشترك  لجنة الشباب والرياضة محمد الهبلوش، الرئيسة المشتركة لمجلس الرقة المدني ليلى مصطفى ,ونائب الرئاسة المشتركة لمجلس الرقة المدني عبد لله العريان.

وقبل البدء بالمباراة ألقيت العديد من الكلمات ومنها كلمة نائب الرئاسة المشتركة لمجلس الرقة المدني عبدالله العريان ورئيس لجنة الشباب والرياضة محمد الهبلوش، حيث أشارا بأنه من خلال الرياضة سوف تعود الروح التي خنقتها مرتزقة داعش، ولفتوا بأنه من الضروري تنظيم كافة الرياضيين واللاعبين في المنطقة.

بعدها نزل فريق الهيشة وفريق عين عيسى إلى الملعب، وانتهت المباراة بفوز فريق عين عيسى بإحراز 5 أهداف مقابل هدف واحد لفريق الهيشة.

وسيستمر الدوري بتنظيم مباريات بين الفرق الموزعة على المجموعات الأربعة والتي تضم 30 فريقاً، فيما سينظم اليوم في الساعة 16,00 مباراة في كل من ناحية عين عيسى وقرية القحطانية وقرية الربيعة في ذات التوقيت.

(خ ا- ق ا/ش)

ANHA