الاتصال | من نحن
ANHA

افتتاح أول مركز لاتحاد شبيبة روج آفا في مناطق الشهباء

الشهباء- افتتح اتحاد شبيبة روج آفا بالتنسيق مع حركة الشبيبة العربية الديمقراطية في مناطق الشهباء أول مركز له في المنطقة خلال مراسم حضرها العشرات من أهالي القرية وأعضاء الشبيبة العربية الديمقراطية.

وافتتح اليوم اتحاد شبيبة روج آفا بالتنسيق مع حركة الشبيبة العربية الديمقراطية أول مركز له باسم “مركز شهيد عبدو مصروع” في قرية طعانة التابعة لمناطق الشهباء وذلك خلال مراسم حضرها العشرات من الأهالي والأعضاء.

بدأت مراسم الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت، بعدها ألقيت كلمات عدة، منها كلمة عضو المنسقية العامة لاتحاد شبيبة روج آفا عادل فراشين، وكلمة باسم كتائب الحماية الذاتية في مناطق الشهباء القيادي باران روج، وكلمة باسم كومين قرية طعانة رمزية أيوب.

ورحب عضو منسقية اتحاد شبيبة روج آفا عادل فراشين بالحضور، وأشار بأن افتتاح مركز اتحاد شبيبة روج آفا باسم الشهيد عبدو مصروع الذي ضحى بأغلى ما لديه من أجل هذا الشعب، وعاهد الشهداء بالحماية والدفاع عن المنطقة والأراضي المحررة  التي رويت بدماء الشهداء.

بعدها بارك كل من القيادي في كتائب الحماية الذاتية في مناطق الشهباء باران روج، وعضوة كومين قرية طعانة رمزية أيوب افتتاح المركز، وشددوا على ضرورة تأهب الشبيبة للوضع الراهن لحماية المنطقة.

 (ر ج/ش)

ANHA