الاتصال | من نحن
ANHA

استمرار كونفرانس الشبيبة بالنقاشات حول التقرير السنوي

كوباني– يستمر الكونفرانس الثاني لاتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة كوباني ومدن “كري سبي، صرين ومنبج” بقراءة التقرير السنوي.

وتحت شعار “الوطن وطننا والانتقام وعدنا”، عقد اتحاد شبيبة روح آفا في مقاطعة كوباني كونفرانسهم الثاني في قاعة مركز الثقافة والفن.

وبعد انتخاب الديوان وإلقاء كلمة الافتتاح وقراءة بطاقات التهنئة، يستمر الكونفرانس بقرأة التقرير السنوي لاتحاد شبيبة روج آفا في كوباني، كري سبي، صرين ومنبج من قبل عضو في مؤسسة اللغة الكردية في مقاطعة كوباني عدنان علي،  ويتضمن التقري الوضع السياسي التي تمر بها روج آفا وشمال سوريا وهجمات جيش الاحتلال التركي على روج آفا .

كما ركز التقرير السنوي لاتحاد شبيبة روج آفا الوضع التنظيمي وتقيم الأعمال والفعاليات التي قامت بها الشبيبة في العام المنصرم.

وبعد ذلك فتح الديوان باب النقاشات بين الحضور بصدد التقرير وتقيم الوضع التنظيمي، حيث دعا الحضور الشبيبة إلى التحلي بروح المسؤولية بشكل أكثر وخاصة في ظل الهجمات التي تشهدها روج آفا وشمال سوريا من قبل المرتزقة.

ولفت الحضور، أن الشبيبة الكردية بداخلهم روح المقاومة ويسيرون على خطى الشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل إعلاء كلمة الحق والأمة الديمقراطية، وأخوة الشعوب بين الشعوب القاطنة في روج آفا وشمال سوريا، كما يجب على الشبيبة أن يعملوا جاهدين كي يصلوا إلى أهدافهم في بناء سوريا ديمقراطية حرة.

هذا ويتواصل النقاش بين الحضور على الوضع التنظيمي التي يمر بها الشبيبة في المقاطعة.

(كروب/هـ)

ANHA