الاتصال | من نحن
ANHA

استشهاد مراسلتنا دليشان وإصابة مراسلينا رزكار وهوكر في حملة عاصفة الجزيرة

مركز الأخبار – استشهدت مراسلتنا دليشان إيبش وأصيب مراسلانا رزكار دنيز وهوكر محمد، في المجزرة التي ارتكبها مرتزقة بحق المدنيين الهاربين من مناطق النظام البعثي في دير الزور إلى المناطق المحررة من قبل قوات سوريا الديمقراطية.

وفر يوم أمس، المئات من أهالي ريف دير الزور من مناطق سيطرة النظام البعثي، باتجاه المناطق المحررة من قبل قوات سوريا الديمقراطية، وكان مراسلونا دليشان إيبش، رزكار دنيز وهوكر محمد، يتابعون من قلب الحدث وصول النازحين إلى المناطق المحررة. ولكن مرتزقة داعش فجروا سيارتين مفخختين بين المدنيين، وارتكبوا مجزرة فقد فيها 9 أشخاص لحياتهم وأصيب 43 آخرين.

واستشهدت مراسلتنا دليشان إيبش وأصيب مراسلانا رزكار دنيز وهوكر محمد في المجزرة، حيث كان مراسلونا يتابعون حملة عاصفة الجزيرة من بداية انطلاقها وحتى الآن، ونقلوا حقيقة مقاومة قوات سوريا الديمقراطية وظلم وبطش مرتزقة داعش عبر أقلامهم وكاميراتهم.

ويتلقى مراسلانا رزكار دنيز وهوكر محمد العلاج في المشفى، حيث أن أوضاع رزكار مستقرة الآن، ولكن مراسلنا هوكر أصيب بجروح خطيرة وهو الآن تحت المراقبة.

إننا في وكالة أنباء هاوار ANHA نتقدم بالعزاء لعائلة مراسلتنا الشهيدة دليشان إيبش وعوائل كافة ضحايا التفجير ونتمنى الشفاء العاجل لمراسلينا رزكار وهوكر ولكافة الجرحى، ونعاهدهم بأننا سنتابع طريقنا في إظهار الحقيقة.

ANHA