الاتصال | من نحن
ANHA

استذكار 6 من شهداء تحرير منبج

كوباني – استذكرت مؤسسة عوائل الشهداء ومؤسسات المجتمع المدني في مقاطعة كوباني ذكرى 6 شهدا فقدوا حياتهم في حملة تحرير منبج.

وبمشاركة العشرات من أهالي مقاطعة كوباني ومقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة، وبحضور الرئيس المشترك لمؤسسة عوائل الشهداء في كوباني عارف باليظن والرئيس المشترك لمجلس حركة المجتمع الديمقراطي في كوباني أحمد شيخو، أقيمت مراسم استذكار لـ 6 شهداء ممن استشهدوا في شهر تموز المشاركين في حملة تحرير مدينة منبج ضمن حملة الشهيد القائد فيصل أبو ليلى، وذلك في مقبرة الشهيدة دجلة بمقاطعة كوباني.

بدأت مراسم الاستذكار بالوقوف دقيقة صمت، ألقى بعدها عارف بالي كلمة استذكر خلالها الشهداء الـ 6 وكافة شهداء الحرية، وقدم التعازي لذويهم، وبارك عليهم الانتصارات التي تحققت في روج آفا وشمال سوريا وتحرير الكثير من المناطق فيها، مؤكداً أن كل تلك الانتصارات وتحرير الأرض والشعب تحققت بفضل دماء وتضحيات الشهداء، مجدداً العهد بمواصلة النضال على نهجهم حتى تحرير كافة المنطقة من المرتزقة وتحرير شعوبها كما تحررت منبج.

واختتمت مراسم الاستذكار بترديد الحضور الشعارات التي تمجد الششهداء وتحي مقاومة وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطي.

(ل)

ANHA