الاتصال | من نحن
ANHA

استذكار 11 مناضلاً في سريه كانيه

سريه كانيه – استذكر أهالي مدينة سريه كانيه 11 مناضلاً من مناضلي وحدات حماية الشعب، وقوات الأسايش، بالإضافة إلى المناضل الأممي عزيز عرب، خلال مراسم.

ونظم مجلس عوائل الشهداء بمدينة سريه كانيه يوم أمس مراسم استذكار 11 مناضلاً من مقاتلي وحدات حماية الشعب، وقوات الأسايش الذين فقدوا حياتهم في أعوام وأماكن مختلفة، بالإضافة إلى استذكار المناضل الأممي عزيز عرب.

وشارك في مراسم الاستذكار التي نظمت في مركز واشو كاني للثقافة والفن بمدينة سريه كانيه المئات من أهالي المدينة، وممثلين عن الأحزاب السياسية الكردية، ومؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة إلى عوائل المناضلين الذين تم استذكارهم.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ثم ألقيت كلمة باسم مجلس عوائل الشهداء بمدينة سريه كانيه ألقاها عضو المجلس خليل جوهر، واستذكر جوهر في كلمته مناضلي الحرية، وعزا ذوي المناضلين الذين تم استذكارهم.

كما استذكر عضو حزب الاتحاد الديمقراطي في سريه كانيه بكر عيسى في كلمة ألقاها خلال المراسم كافة مناضلي الحرية، مشيراً ان هؤلاء المناضلين هم شهداء أخوة الشعوب والعيش المشترك.

وبعد الانتهاء من الكلمات قدم مجلس عوائل الشهداء، صور المناضلين لذويهم.

وانتهت مراسم الاستذكار بترديد الشعارات التي تمجد مناضلي الحرية.

ومناضلي الحرية الذين تم استذكارهم هم كل من “أحمد الأحمد، عبد الرزاق مصطفى، شعبان كردي، علي كور، إسماعيل مورو، علي أحمد، فاروق حمو، محمد سليمان، جميل أحمد، عمار سعيد، والمناضل الأممي عزيز عرب”.

(ع ف – س خ/د ج)

ANHA