الاتصال | من نحن
ANHA

استذكار مناضلي أسبوع المقاومة في لبنان

بيروت- أحيا أعضاء اتحاد شبيبة روج آفا في لبنان ذكرى المناضل الشهيد معصوم قورقماز وشهداء أسبوع المقاومة، الشباب أكدوا ضرورة الالتزام بنهج مقاومة المناضل عكيد.

وشارك العشرات من أعضاء اتحاد شبيبة روج آفا في العاصمة اللبنانية بيروت في اجتماع بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد المناضل عكيد (معصوم قورقماز) وشهداء أسبوع المقاومة.

الاجتماع الذي عقد في قاعة رابطة نوروز الثقافية والاجتماعية بدأ بالوقوف دقيقة صمت تلاها كلمة عضو اتحاد شبيبة روج آفا بوطان شاوا، استذكر في مستهلها الشهيد عكيد وشهداء أسبوع المقاومة وجميع شهداء الحرية. كما تطرق إلى حياة ونضال المناضل عكيد.

وقال شاوا “الشهيد عكيد كان يتميز بالنشاط والفعالية والحيوية وكان رائداً في العمل أينما تواجد وتميز ببراعته في ممارسة الحرب الشعبية ضد الدولة التركية”.

شاوا تطرق أيضاً إلى قفزة 15 آب التي قادها المناضل عكيد والتي كانت إعلاناً ببدء الحرب الثورية في كردستان وبدء مقاومة الكريلا المتواصلة حتى يومنا هذا.

كما تحدث خلال الاجتماع أيضاً أعضاء اتحاد شبيبة روج آفا خالد تل عران وماهر عفرين وأكدا ضرورة التزام الفئة الشابة بروح المقاومة التي جسدها المناضل عكيد وجميع مناضلي أسبوع المقاومة.

(ك)

ANHA